بث مباشر
مباشر الان

بالفيديو: خالد الغندور يفجر المفاجأة .. فرجانى ساسى وقع من 5 شهور

 فى بث مباشر على قناته على موقع يوتيوب, فجر خالد الغندور مفاجأة كبيرة بشان التعاقد مع اللاعب التونسى فرجانى ساسى لاعب نادى الزمالك الحالى.

بدا الغندور كلامه الخاص بفرجانى ساسى بالتاكيد على ان اللاعب كان اضافة قوية لنادى الزمالك ولخط وسط نادى الزمالك, كما كان نادى الزمالك اضافة قوية لفرجانى ساسي فى مشواره الكروى.
 
واكد الغندور ان فرجانى ساسي وقع لنادى الريان القطرى منذ خمسة شهور و انه وقع بمبلغ اقل مما كان يطالب به فى نادى الزمالك لتجديد تعاقده على حد قول خالد الغندور.
 
شاهد تصريحات الغندور كاملة
 
واوضع الفندور تفاصيل تعاقد فرجانى ساسى مع الريان القطرى و ان التعاقد تم فى تركيا فى التوقيت الذى انتشرت فيه صور ساسي مع مصطفى محمد فى تركيا.
 
و اضاف الغندور ان الاندية القطرية السد و الريان و الدحيل يتحكم فى امورهم شخصية واحدة قامت بالتعاقد مع فرجانى ساسى ثم بدات فى اختيار النادى الذى سينتقل اليه من الاندية الثلاثة السابقة.
 
كما اكد الغندور ان هناك شخصية مصرية كبيرة قامت بالتاثير فى قرار فرجانى ساسى لعدم التجديد مع الزمالك بدعوى ان الزمالك يمر بظروف صعبة خاصة بعد رحيل مرتضى منصور. ولذلك تجد ان فرجانى ساسى فى الفترة الاخيرة اصبح يلعب بالشوكة و السكينة خوفا على نفسه من الاصابة. 

واختتم الغندور بثه المباشر بتوجيه الشكر لفرجانى ساسى مؤكدا ان الزمالك لديه ما يعوض غياب فرجانى ساسى وهو ما ظهر اثناء غياب فرجانى ساسى لمدة 6 مباريات عندما تالق امام عاشور فى مركزه.


شاهد ايضا

google-playkhamsatmostaqltradent