بث مباشر
مباشر الان

ثورة احمد فتحى ضد حكم مباراة بيراميدز و سيراميكا بعد الهزيمة بالاربعة


 
  شهدت مباراة بيراميدز و سيراميكا كليوباترا , و التى اقيمت ضمن مباريات الجولة 21 من الدورى المصرى, شهدت ثورة عارمة من احمد فتحى لاعب بيراميدز على حكم المباراة و التى انتهت بفوز سيراميكا على بيراميدز 4-2.
 
جاءت ثورة احمد فتحى فى الدقيقة 82 وبعد ان احرز بيراميدز الهدف الثانى لتصبح النتيجة 4-2 لسيراميكا, اعتراضا من احمد فتحى على تعمد اضاعة حارس مرمى سيراميكا للوقت و عدم تتدخل الحكم لاثنائه عن ذلك.
 
و جاءت اعتراضات احمد فتحى مبالغ فيها مما عرضه للحصول على كارت اصفر كاد ان يتطور الى الاحمر لولا تدخل زملاء فتحى فى ابعاده عن الحكم.
 
شاهد لقطة ثورة احمد فتحى
 
و انتهت مباراة بيراميدز و سيراميكا بهزيمة كبيرة لبيراميدز باربعة اهداف مقابل هدفين رغم انه كان المبادر بالتسجيل عن طريق رمضان صبحى من ضربة جزاء فى الدقيقة 17 من الشوط الاول.
 
و استطاع شادى حسين ادراك التعادل قبل نهاية الشوط الاول فى الدقيقة 44 و سريعا اضاف ياسر ريان الهدف الثانى فى الدقيقة 45+2 و الثالث مع بداية الشوط الثانى فى الدقيقة 47. ويضيف سيراميكا هدفا رابعا فى الدقيقة 53 عن طريق لاعبه احمد حسن قبل ان يقلص دودو الجباس النتيجة باحراز الهدف الثانى لبيراميدز فى الدقيقة 80, لتنتهى المباراة 4-2
 

شاهد ايضا

google-playkhamsatmostaqltradent