بث مباشر
مباشر الان

طرد زملكاوي بعد نهاية مباراة الزمالك والجونة بسبب الاعتراض

 
اشهر الحكم محمود ناجي البطاقة الحمراء بعد نهاية مباراة الزمالك الجونة والتي انتهت بالتعادل السلبي بين الفريقين فى اطار مباريات الجولة 25 من عمر الدورى المصري الممتاز.

وظهر من اللقطات التليقزيونية عقب نهاية المباراة اعتراض لعناصر الزمالك "لاعبين و اداريين"  بقوة على حكم المباراة محمود ناجي  بسبب إهدار لاعبي الجونة الوقت وعدم تعويضه هذا الوقت بالشكل المناسب و اعطاء 6 دقائق فقط وقت ضائع.
 
وظهرت قوات التامين و هى تحيط بحكم المباراة بينما هو يشهر الكارت الاحمر فى وجه احد عناصر الزمالك المتواجدين معه داخل دائرة التامين فى مشهد غريب !!!!
 
شاهد اللحظات الاخيرة من المباراة
 
ملخص المباراة
 
وتبين ان البطاقة الحمراء المشار اليها كانت من نصيب سعد عابدين منسق فريق نادى الزمالك لاعتراضه بعد المباراة على القرارت التحكيمية . بينما لم يتحصل اى لاعب من الزمالك على اى بطاقة.
 
ورفع الزمالك رصيده إلى 55 نقطة في المركز الأول بجدول الترتيب، وفي الجانب الأخر أصبح رصيد الجونة 31 نقطة في المركز الـ11. 
 
 و من جهة اخرى و فيما يبدوا انه تبرير لما حدث من اعتراضات بعد المباراة, حمل ايمن ونس نجم الزمالك السابق و محلل قنوات اون تايم سبورت, حمل حكم المباراة مسئولية تعادل الزمالك الزمالك امام الجونة بدعوى عدم توفير الحماية الكافية للاعبى الزمالك ازاء التدخلات العنيفة التى لجا اليها لاعبو الجونة طوال المباراة لايقاف خطورة مفاتيح الزمالك خاصة شيكابالا و زيزو, على حد قوله.
 
و اضاف يونس ان التحكيم مستفز للاعبى الزمالك هذا الموسم و ان هناك حالة من العنف التحكيمى الواضح ضد لاعبى الزمالك خاصة فى مباراتى الاسماعيلى فى الكاس و الجونة اليوم.

 

قرأ ايضاً...

 

شاهد ايضا

google-playkhamsatmostaqltradent