بث مباشر
مباشر الان

بكل هدوء: اتحاد الكرة يؤجل مباراة بيراميدز و الانتاج الحربى لاجل غير مسمى !!

dregy

 
 فى خبر اثار تعجب جماهير النادى الاهلى, اعلن نادى بيراميدز عن تلقيه خطابا رسميا من اتحاد الكرة المصرى يفيد بتاجيل مباراته القادمة امام الانتاج الحربى لاجل غير مسمى.
 
و كان من المقرر ان يلاقى بيراميدز فريق الانتاج الحربى يوم 19 مايو الجارى فى اطار مباريات الاسبوع 22 من الدورى المصرى قبل ان يقوم المركز الاعلامى لنادى بيراميدز بالاعلان عن تاجيل المباراة.

وبالطبع فان التاجيل قد تم لافساح الوقت لنادى بيراميدز من اجل اداء مباراتى ربع نهائى كاس الكونفيدرالية الافريقية امام نادى انيمبا النيجيرى يوم الاحد القادم فى القاهرة فى مباراة الذهاب, و يوم الاحد الموافق 23 مايو الجارى فى نيجيريا فى مباراة الاياب.

الجدير بالذكر انه لم تكن هناك مطالبات من نادى بيراميدز بتاجيل المباراة, كما ان اتحاد الكرة اعلن مرارا و تكرارا عدم اجراء اى تعديلات على جدول الدورى المصرى و هو من اجبر النادى الاهلى للموافقة على تاجيل مباراته القادمة لشرط ان يلعبها بدون لاعبيه اعضاء المنتخب الاولمبى .. و هذا ما اثار تعجب جماهير النادى الاهلى من القرار.

وحتى اللحظة لم يعلن اتحاد الكرة بصورة رسمية تاجيل مباراة بيراميدز امام الانتاج الحربى وانما من قام بالاهلان هو المركز الاعلامى لنادى لبراميدز بناء على خطاب رسمى من اتحاد الكرة "كما اعلن فى بيانه".

شاهد ايضا

google-playkhamsatmostaqltradent