بث مباشر
مباشر الان

حتى على قناة الزمالك: التاكيد على عدم صحة ضربة الجزاء وحتمية طرد طارق حامد !!


 
 جدل تحكيمى كبير شهدته مباراة الزمالك و بيراميدز و التى اقيمت مساء الاحد فى اطار مباريات الاسبوع 19 من الدورى المصرى و التى انتهت بتعادل الفريقين 1-1.
 
ادار المباراة تحكيميا الحكم الدولى جهاد جريشة و الذى اجتمع عليه خبراء التحكيم بعدم توفيقه فى المباراة خاصة فى ضربة الجزاء المحتسبة لصالح نادى الزمالك فى نهاية المباراة و التى احرز منها الزمالك هدف التعادل و كذلك تغافله هن طرد طارق حامد لاعب وسط الزمالك, لخشونته المتعمدة مع عبد الله السعيد نجم بيراميدز. 

الامر الذى اجمع عليه لم يختلف عليه حتى خبير التحكيم على قناة نادى الزمالك, الحكم الدولى السابق ياسر عبد الرؤوف و الذى اكد استحقاق طارق حامد للطرد بعد ان ضرب عبد الله السعيد بالكوع و هو ما يعد خشونة زائدة.

كما اكد ياسر عبد الرؤوف ان ضربة الجزاء التى احتسبت للزمالك غير صحيحة لان لمسة اليد التى تسبب فى ضربة الجزاء لم تكن متعمدة من جانب مدافع بيراميدز احمد سامى.

وعلى قناة اون تايم سبورت فسر الحكم الدولىا لسابق سمير محمود عثمان ضربة جزاء الزمالك غير الصحيحة "من وجهة نظره" ان وضعية مدافع بيراميدز, احمد سامى, لا تجعل لمسة اليد منطقية و لم تكن لابعاد خطورة الكرة عن فريقه.

اما بالنسبة لكرة طارق حامد مع عبد الله السعيد فقد اكد سكير محمود عثمان ان طارق حامد كان يستحق على الاقل كارت اصفر و بالتالى الطرد لانه كان حاصلا على انذار قبل هذه اللعبة. و تعجب عثمان من ان حكم دولى مثل جهاد جريشة  قام بالتغاضى عن هذه اللعبة. 
 
الجدير بالذكر ان ياسر عبد الرؤوف على قناة نادى الزمالك اشار الى احقية نادى الزمالك لضربة جزاء لم يتم احتسابها. كما انتقد عبد الرؤوف حكم المباراة , جهاد جريشة بسبب انهاء المباراة دون لعب الوقت الضائع كاملا. حيث احتسب جريشة 8 دقائق وقت بدل ضائع لم يعلب منهم فعليا سوى دقيقتين فقط.

وكان نادى الزمالك قد تعادل فى الوقت بدل الضائع امام بيراميدز من ضربة جزاء مثيرة للجدل ليحافظ على صدارة الدورى المصرى برصيد 41 نقطة و بفاق 4 نقاط عن النادى الاهلى الذى يلعب غدا امام نادى غزل المحلة. بينما ارتفع رصيد نادى بيراميدز الى النقطة 31 نقطة فى المركز الثالث.

شاهد ايضا:
بالفيديو .. ايمن يونس ينفعل على سمير عثمان فى الفقرة التحكيمية .. و سيف زاهر يعتذر له
بالفيديو .. سمير عثمان : الزمالك لا يستحق ضربة جزاء امام بيراميدز
جدول ترتيب فرق الدورى المصرى 2020/2021
بالفيديو .. احداث مثيرة فى الدقائق الاخيرة من مباراة الزمالك و بيراميدز
اهداف مباراة الزمالك و بيراميدز فى الدورى المصرى

شاهد ايضا

google-playkhamsatmostaqltradent