بث مباشر
مباشر الان

سموحة يتعادل مع المقاولون فى مباراة شهدت كل انواع المتعة و الاثارة و هدف عالمى لمصطفى فتحى

dregy
 

حسمت نتيجة التعادل الإيجابي (2-2) مباراة سموحة والمقاولون العرب، التي أقيمت على ستاد الإسكندرية، ضمن منافسات الجولة 25 للدوري الممتاز.
 
وجاءت أحداث المباراة مثيرة منذ صافرة البداية حيث سجل عمر فتحي الهدف الاول للمقاولون العرب في الدقيقة 13 وبمهارة فردية رائعة نجح مصطفى فتحي في تسجيل هدف التعادل لنادي سموحة. 
 
شاهد اهداف مباراة سموحة و المقاولون 2-2
 
 
ومع انطلاق الشوط الثاني سجل محمد نادي هدف التقدم لسموحة واحرز فاروقا نور الدين هدف التعادل في الدقيقة 59 في مباراة مثيرة حتى الدقائق الأخيرة.
 
وفي الدقيقة 38 أحتسب أحمد العدوي حكم المباراة ركلة جزاء للمقاولون ولكن محمد حمدي زكي اهدرها كما اشهر حكم المباراة البطاقة الحمراء لرجب نبيل مدافع سموحة بعد مراجعة تقنية الفيديو وتأكد أنه تدخل باليد ضد لويس إدواردو.
كما اشهر الحكم أحمد العدوي البطاقة الحمراء لأحمد سامي المدير الفني لسموحة بعدما أبدى اعتراضه بشكل غير لائق على قرارات حكم المباراة.

وأهدر سموحة فرصة الاقتراب من المصري البورسعيدي صاحب المركز الثالث حيث أصبح رصيد سموحة 37 نقطة في المركز الرابع بفارق ثلاث نقاط عن المصري.
 
في المقابل ظل نادي المقاولون العرب في المركز الثالث عشر بجدول الترتيب برصيد 28 نقطة (تعرف على جدول ترتيب الدورى المصري).
 

شاهد ايضا

google-playkhamsatmostaqltradent