بث مباشر
مباشر الان

استبعاد محمد هانى من مباراة سيمبا والدفع برامى ربيعة لحل مشكلة الدفاع

dregy
استبعاد محمد هانى من مباراة سيمبا

 
 استقر الجنوب افريقى, بيتسو موسيمانى, المدير الفنى للنادى الاهلى, على عدم المجازفة بلاعبه محمد هانى خلال مباراة الاهلى وسيمبا التنزانى و التى تجرى فى التاسعة من مساء اليوم ضمن مباريات الجولة السادسة و الاخيرة لدور مجموعات دورى ابطال افريقيا عن المجموعة الاولى.

وجاء استبعاد محمد هانى من المشاركة فى المباراة بسبب ما شعر به اللاعب من الاصابة, و خوفا على اللاعب م ان تتفاقم اصابته كما حدث مع اكثر من لاعب من الاهلى فى الفترة الماضبة كان اخرهم التونسى على معلول.

ويعانى النادى الاهلى من مشاكل عدة فى خط الدفاع باصابة لاعيه الاساسيين: محمد هانى و على معلول و ياسر ابراهيم. وعلى ذلك استقر موسيمانى على الدفع باحمد رمضان بيكهام فى مركز الظهير الايمن بدلا من محمد هانى, على ان يتم الدف برامى ربيعة فى مركز قلب الدفاع بجانب بدر بانون لتعويض غياب ياسر ابراهيم و لاستثمار وجود ايمن اشرف فى مركز الظهير الايسر عوضا عن التونسى على معلول.


موقف الاهلى و سيمبا قبل المباراة:

 يدخل لفريقيان المباراة و قد ضمنا التاهل لربع النهائى و كذلك تحدد ترتيب كلا من الفريقين, فقد تاهل سيمبا التنزانى متصدرا لفرق المجموعة برصيد 13 نقطة بينما حل النادى الاهلى ثانيا برصيد 8 نقاط. وعلى ذلك فلن تغير مباراة الليلة من موقف الفريقين من شئ.

5 غيابات فى قائمة الاهلى لمباراة سيمبا:

اعلن الجنوب افريقى بيتسو موسيمانى المدير الفنى للنادى الاهلى عن قائمة الفريق التى ستخوض مباراة سيمبا التنزانى فى اطار مباريات الجولة السادسة و الاخيرة من دور المجموعات لبطولة دورى ابطال افريقيا.
 
و شهدت القائمة غياب 5 لاعبين من صفوف الفريق بسبب الاصابة و لاسباب فنية حيث غاب محمود عبد المنعم كهربا عن قائمة الفريق رغم عودته من فترة الايقاف.
 
بينما غاب الرباعى على معلول و محمود وحيد و حمدى فتحى و ياسر ابراهيم عن قائمة الفريق لمباراة سيمبا بسبب الاصابة.
 

و جاءت قائمة الاهلى كالآتى :

 
حراسة المرمى:
محمد الشناوي – علي لطفي – مصطفى شوبير.
 
خط الدفاع:
رامي ربيعة – أحمد رمضان "بيكهام" – أيمن أشرف – بدر بانون – سعد سمير – محمد هاني.
 
خط الوسط:
أكرم توفيق – ناصر ماهر – محمد مجدي أفشة – عمرو السولية – أليو ديانج – حسين الشحات – وليد سليمان – طاهر محمد طاهر.
 
خط الهجوم:
صلاح محسن – والتر بواليا – مروان محسن – محمد شريف - جونيور أجاي.

شاهد ايضا

google-playkhamsatmostaqltradent