بث مباشر
مباشر الان

الخطيب يحسم امر عدم اذاعة مباراة الاهلى و سموحة بعد وقف التعامل مع برزنتيشن

dregy

 
 فاجأ النادى الاهلى جماهيره صباح اليوم بقرار عدم اذاعة مباراته امام سموحة و التى تقام مساء اليوم ضمن مؤجلات الفريق فى الدورى المصرى, بسبب وجود ازمة بين ادارة النادى الاهلى و شركة برزينتشن الراعية.
 
وفوض مجلس ادارة النادى الاهلى رئيسه محود الخطيب فى اتخاذ القرار المناسب بشان اذاعة مباراة الاهلى و سموحة فى ضوء اى مستجدات قد تطرا فى ملف المشكلة بين الاهلى و برزينتشن.
 
و منذ قليل قرر الكابتن محمود الخطيب رئيس النادى الاهلى السماح بنقل مباراة الاهلى و سموحة تليفزيونيا , و كذلك وافق على وجود الاعلانات الخاصة بالرعاة داخل ملعب المباراة.
 
و جاء قرار الخطيب باذاعة المباراة بعدما تلقى النادى الاهلى خطابا من الشركة الراعية تتعهد فيه بحل مشكلة المستحقات المتاخرة لديها للنادى الاهلى و التى تقدر بما يقرب من 100 مليون جنيه, و ذلك خلال جلسة تجمع مسئولى الشركة مع مجلس ادارة النادى الاهلى الاسبوع المقبل و قبل اول مباراة يخوضها الاهلى مملوكة له.
 
هذا و يلتقى الاهلى فى التاسعة و النصف من مساء اليوم الاربعاء و نادى سموحة فى المباراة المؤجلة بين الفريقين من الاسبوع 11 من الدورى المصرى الممتاز و تنقل مباشرة عبر قناة اون تايم سبورت و ستودو تحليلى على قناة النادى الاهلى.
 
شاهد مباراة الاهلى و سموحة مباشرة على :
 
 
 

شاهد ايضا

google-playkhamsatmostaqltradent