بث مباشر
مباشر الان

تفاصيل مشادة موسيمانى و مساعد كارتيرون فى مباراة القمة

 
انتهت مباراة القمة بين الاهلى و الزمالك بفوز هام للنادى الاهلى على غريمه الزمالك بهدفين مقابل هدف واحد فى المباراة المؤجلة بينهما من الاسبوع الرابع للدورى المصرى الممتاز.
 
اتسمت المباراة بالشد العصبى بين الجانبين لرغبة الفريقين فى ادراك الفوز بالمباراة التى تعنى الكثير فى شكل المنافسة على بطولة الدورى المصرى الممتاز.
 
ومن صور الشد العصبى الذى اتسمت به المباراة . كعادة مباريات القمة, داخل و خارج المستطيل الاخضر, دخل بيتسو موسيماني، المدير الفني للأهلي، في مشادة كلامية مع أحمد عبد المقصود، المدرب المساعد للفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للزمالك.
 
بدات المشادة بعد ان اتهم مساعد كارتيرون, لاعب النادى الاهلى أيمن أشرف، بإهدار الوقت بعد سقوطه في منطقة الجزاء.ليرد موسيماني منفعلا على عبد المقصود، ليدخل الثنائي في مشادة كلامية أنهاها الحكم الرابع.
 
  وشهدت المباراة اعتراض الجهاز الفني للنادى الاهلى على الحكم محمود البنا، بدعوى عدم توفير الحماية للاعبي الفريق، من الالتحامات القوية للاعبي الزمالك.
 
بهذه النتيجة قلص النادى الاهلى الفارق بينه و بين الزمالك الى ثلاث نقاط حيث وصل الى النقطة 30 من  12 مباراة فى المركز الثانى. بينما تجمد رصيد نادى الزمالك عند 33 نقطة حفظت له الصدارة و لكن جمع نقاطه من 15 مباراة. لتكون صدارة نادى الزمالك مرقتة لحين انتهاء النادى الاهلى من مؤجلاته.

شاهد ايضا

google-playkhamsatmostaqltradent