بث مباشر
مباشر الان

ميدو يتقمص شخصية الشيخ حسنى فى الكيت كات و يفضح فاروق جعفر


 
 تصريحات صادمة ادلى بها احمد حسام ميدو, المدير الفنى السابق لنادى الزمالك حملت العديد من الاسرار و الفضائح داخل كواليس صانعى القرار داخل نادى الزمالك, من خلال حديثه مع بعض الجماهير عبر تطبيق كلوب هاوس للمحادثات الصوتية.
 
و على طريقة الشيخ حسنى فى فيلم الكيت كات و الذى ادى دوره الفنان الراحل محمود عبد العزيز, اشار ميدو فى المحادثة التى تم تسريبها الى حديث دار بينه و بين فاروق جعفر المستشار الفنى لنادى الزمالك.

وقال ميدو فى محادثاته انه طالب فاروق جعفر بتدعيم لاعبى نادى الزمالك حتى يقف القريق على رجليه, حيث لا يفصلهم عن النادى الاهلى سوى ثلاث نقاط اذا فاز كلا الفريقين بمبارياته المؤجله .. لياتى الرد الصادم من فارةق جعفر قائلا: "ومين قال لك اننا عاوزين الزمالك يقف على رجليه؟" على حد قول ميدو.

و علق ميدو مستنكرا على رد فاروق جعفر قائلا: "دول اللى بيشتغلوا داخل نادى الزمالك".

وانتقل ميدو الى فضح نفسه و كانه يريد الاشادة لما كان يفعله عندما اشار انه كان هناك اتفاق مع مجلس الادارة السابق برئاسة مرتضى منصور من اجل وضع ضغوط على لاعبى الفريق من اجل تجديد عقودهم.

ودلل ميدو على دوره فى الضغط على لاعبى الزمالك بما اشار اليه فى برنامجه ان اوباما يضع شروطا من اجل التجديد للزمالك للضغط عليه لتجديد تعاقده مع الفريق.

و اشار ميدو الى موقف اخر يتعلق باشرف بن شرق عندما اشاع هبر انذار اللاعب لفسخ تعاقده مع الزمالك, و ان كل ذلك تم بالاتفاق مع الادارة السابقة التى استخدمت برنامجه ماداة اعلامية للنادى.

و اختتم ميدو تسريباته بقوله ان الزمالك لم يعد يريد سوى اللحاق بالنادى الاهلى.

تسريبات ميدو الكاملة

شاهد ايضا

google-playkhamsatmostaqltradent