بث مباشر
مباشر الان

ثلاثى الاهلى فى مرمى انتقادات الجماهير

dregy

بات ثلاثى النادى الاهلى ايمن اشرف و حسين الشحات و صلاح محسن فى مرمى انتقادات جماهير الفريق الاحمر خلال الفترة الاخيرة بسبب تصرفاتهم التى لم تنل رضا الجماهير.
 
و جاء غضب الجماهير على الثلاثى بسبب خروجهم عن النص من خلال السهر حتى أوقات متأخرة بجانب عدم الالتزام بالإجراءات الاحترازية ضد عدوى فيروس كورونا.

و انتشرت صور لأيمن أشرف مدافع الاهلى و منتخب مصر خلال تواجده فى احدى مباريات القسم الثالث بمسقط رأسه من أجل دعم فريق مدينته وتحفيز اللاعبين ومصافحة الجهاز الفني.

وعلى الرغم من تعاطف عدد كبير من الجماهير مع ايمن اشرف بسبب تألقه بجانب انها لفتة طيبة من مدافع الأهلي تجاه فريق مدينته لكن تواجده دون اتخاذ الإجراءات الاحترازية فضلًا عن مصافحة مجموعة كبيرة من اللاعبين والمدربين أثار غضب بعض الجماهير.

كما وجهت جماهير الاهلى انتقادات حادة لصلاح محسن بسبب السهر لساعات مبكرة من الصباح ليلة مباراة الأهلي أمام المريخ السوداني بتواجده عبر تطبيق "كلوب هاوس" حتى وقت متأخر من الليل دون الاهتمام باللقاء الذي يستعد فريقه لخوضه.

كما انتشرت بعض الصور لحسين الشحات خلال تواجده بأحد المطاعم في عدد كبير من الحضور دون اتخاذ الإجراءات الاحترازية مما اثار غضب الجماهير ايضا خشية تعرضه للعدوى.

و جاء غضب الجماهير خشية التعرض لعدوى كورونا مما قد يحرم الفريق من خدمات اللاعبين قبل خوض مجموعة كبيرة من المباريات بشكل متتالي في الفترة المقبلة بالدوري ودوري أبطال أفريقيا وكأس مصر.

و لم يتخذ الجهاز الإداري بالاهلى أي تصرف او اجراء تجاه ثلاثي الفريق مكتفيًا بالتحذيرات الشفهية رغم موجة غضب الجماهير.

شاهد ايضا

google-playkhamsatmostaqltradent