بث مباشر
مباشر الان

البث المباشر لمباراة الاهلى والزمالك على قناة اون تايم سبورت شاهد مباشرة

مباراة الاهلى و الزمالك بث مباشر

 
 سهرة رمضانية كروية خاصة ينتظرها عشاق الكرة المصرية مساء اليوم الاحد 18 ابريل, عندما يلتقى فى التاسعة و النصف مساء, على ستاد القاهرة الدولى, قطبا الكرة المصرية, الاهلى والزمالك فى الديربى الاشهر فى المنطقة العربية و افريقيا و الشرق الاوسط., فى المباراة المؤجلة بينهما من الاسبوع الرابع للدورى المصرى الممتاز.
 
جدول خاص للبث المباشر لمباراة الاهلى والزمالك اعدته شبكة قنوات اون تايم سبورت لنقل المباراة سنعرف تفاصيله خلال السطور التالية.

 شاهد مباراة الاهلى والزمالك بث مباشر



و سوف تنقل مباراة الاهلى والزمالك حصريا عبر قنوات اون تايم سبورت و التى استعدت لها كالعادة استعدادا خاصا, حيث خصصت الشبكة قناتيها الاولى و الثانية للنقل المباشر للمباراة, كما قررت ان يتم التعليق على المباراة بواسطة 4 معلقين.
 
و تنقل المباراة بصورة اساسية على قناة اون تايم سبورت 1 مع وجود ستوديو تحليلى يبدا قبل المباراة بساعتين, بالاضافة الى العديد من البرامج المتعلقة بالمباراة و التى ستمر على مدار اليوم. وسوف يقوم بالتعليق على المباراة  على اون تايم سبورت الاولى كلا من مدحت شلبى على القناة الصوتية الاولى, و ايمن الكاشف على القناة الصوتية الثانية.
 
كما تقرر ان تقوم قناة اون تايم سبورت الثانية بالنقل المباشر للمباراة هى الاخرى و لكن بدون ستوديو تحليلى, و تم تخصيص معلقين اخرين للتعليق على المباراة على اون سبورت 2 و هما: حاتم بطيشة عبر القناة الصوتية الاولى ومؤمن حسن على القناة الصوتية الثانية.
 
و يمكنكم متابعة البث المباشر لقناة بى ان سبورت المختلفة على الروابط التالية:
 
جدير بالذكر ان قناة النادى الاهلى و قناة نادى الزمالك سوف تقومان بنقل ستوديو تحليلى قبل و بعد مباراة القمة يمكنكم متابعتها مباشرة عبر الروابط التالية:


يدخل الاهلى المباراة فى المركز الرابع فى جدول ترتيب الدورى المصرى برصيد 27 نقطة جمعهم من 11 مباراة, بينما يدخل الزمالك المباراة متصدرا لجدول الرتيب برصيد 33 نقطة جمعهم من 14 مباراة.



كارتيرون يعلن قائمة الزمالك لمباراة القمة
أعلن الجهاز الفنى لنادي الزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق قائمة الفريق التي تستعد لمواجهة الأهلي في بطولة الدوري المصري الممتاز.
 
وشهدت القائمة استبعاد الحارس محمد عواد، بجانب عودة عبدالله جمعة بعد تعافيه من الإصابة، والحارس الأساسي محمود عبدالرحيم "جنش" بعد حصوله على راحة.
 
وجاءت قائمة الزمالك للمباراة على النحو التالي:
 
حراسة المرمى:
محمود جنش، محمد أبو جبل.
 
خط الدفاع:
حازم إمام، حمزة المثلوثي، محمود علاء، محمود الونش، محمد عبد الغني، محمد عبد الشافي، أحمد فتوح، عبدالله جمعة.
 
خط الوسط:
طارق حامد، فرجاني ساسي، إسلام جابر، يوسف أوباما، أحمد سيد زيزو، محمود عبد الرازق شيكابالا، أشرف بنشرقي.
 
خط الهجوم:
حميد أحداد، مروان حمدي، سيف الدين الجزيري.

شاهد ايضا

google-playkhamsatmostaqltradent