بث مباشر
مباشر الان

موعد مشاهدة مباراة الاهلي والزمالك فى قمة الدورى المصري والقنوات الناقلة لها

 
يحتضن ملعب ستاد القاهرة الدولي مباراة القمة 121 بين قطبي الكرة المصرية النادي الاهلى ونادي الزمالك فى مباراة مؤجلة من الجولة الرابعة من عمر الدورى المصري الممتاز.

تقام المباراة فى تمام الساعة التاسعة والنصف من مساء غد الاحد الموافق 18 من شهر ابريل الجاري ويديرها محمود البنا كحكم ساحة ويعاونه كل من محمود أبو الرجال وأحمد توفيق طلب الي جانب محمد معروف الحكم الرابع وفى غرفة الفديو "الفار" كل من محمد عادل ويعاونه محمود عاشور.

وتنقل المباراة مباشرة عبر قناتي "أون تايم سبورتس 1" وتضم استوديو تحليلي، وأيضاً قناة "أون تايم سبورتس 2".
 
ويعلق على المباراة عبر القناة الصوتية الأولى لقناة "أون تايم سبورتس 1" المعلق مدحت شلبي، ويتواجد معه على الصوتية الثانية لنفس القناة المعلق أيمن الكاشف.
 
وعبر قناة "أون تايم سبورتس 2" والتي ستقوم ببث المباراة لكن بدون استوديو تحليلي، سيتواجد المعلق حاتم بطيشة عبر الصوتية الأولى، والمعلق مؤمن حسن عبر الصوتية الثانية.

يدخل نادي الزمالك اللقاء متصدر جدول ترتيب الدورى المصري برصيد 33 نقطة جمعها من 14 مباراة فاز بعشرة منها وتعادل في ثلاثة وخسر فى واحدة.

بينما يحتل النادي الاهلى المركز الرابع فى جدول الترتيب برصيد 27 نقطة جمعها من 11 مباراة فاز بثمانية منها وتعدل في ثلاثة ولم يخسر فى اية مباراة حيث انه الفريق الوحيد لاذي لم يخسر اي مباراة فى الدورى هذا الموسم.

شاهد ايضا

google-playkhamsatmostaqltradent