بث مباشر
مباشر الان

عضو المصرى يثير سخرية الجميع بتصريح "جاهل" عن هدف الاهلى الثانى


اثار حسن عمار عضو مجلس ادارة النادى المصرى البورسعيدى سخرية الجميع بعد التصريحات التى ادلى بها عقب مباراة فريقه امام الاهلى فى الدورى الممتاز و التى خسرها النسر البورسعيدى بثنائية مقابل هدف.
 
و انتقد حسن عمار اداء الحكام خلال المباراة حيث اعتبر هدفى الاهلى خلال المباراة غير صحيحين حيث قال ان هدف الاهلى الاول جاء من لمسة يد و الهدف الثانى كان من تسلل.
 
و قال عمار فى تصريحات عقب المباراة : "الهدف الأول لمسة يد على محمد شريف لاعب الأهلي لكن تقنية الفيديو ركزت على ما إذا كان متسللا أم لا.. شريف لم يكن متسللا".

و اضاف عمار : "بالنسبة للهدف الثاني، قيل إن الكرة كانت تسبق اللاعب والخطوط أوضحت الأمر .. مش عارف دي خطوط الفار ولا خطوط التلفزيون".

و اثارت تصريحات عمار السخرية منه من قبل الجماهير حيث ان قوانين التسلل تنص على انه فى حالة تقدم الكرة على اللاعب لا تحتسب الكرة تسلل و هو ما غفل عنه عضو مجلس ادارة المصرى.

و على الجانب الاخر رد ابراهيم المنيسى الاعلامى بقناة النادى الاهلى على تصريحات حسن عمار بتغريدة عبر حسابه على تويتر كتب فيها : "وهل ذنب الأهلى انك جاهل بقانون الكرة التى تلعبها أو تديرها ولا تعرف ان الكرة لما تسبق المهاجم لايمكن تكون اوفسايد ؟!!".

شاهد ايضا

google-playkhamsatmostaqltradent