بث مباشر
مباشر الان

غيابات فى كل المراكز .. الاصابة تبعد 10 لاعبين من الاهلى عن مباراة القمة

dregy

يستعد النادى الاهلى لخوض مباراة الزمالك فى قمة الكرة المصرية يوم الاحد المقبل 18 ابريل فى اطار مباراة مؤجلة من الاسبوع الرابع من بطولة الدورى المصرى الممتاز.
 
و سيدخل الاهلى اللقاء بغيابات فى كل مراكز اللعب بالفريق بسبب وجود عدد كبير من الاصابات داخل الفريق ستحرم 10 لاعبين من الفريق الاحمر من خوض لقاء القمة.
 
و جاءت اصابات الاهلى قبل مباراة القمة على مستوى كل المراكز كالآتى :

حراسة المرمى :
بات محمد الشناوى حارس مرمى النادى الاهلى مهددا بالغياب عن مباراة القمة امام الزمالك بعد تأكد اصابته بفيروس كورونا المستجد قبل 5 ايام فقط من المباراة.
 
الا ان طبيب النادى الاهلى اكد ان الشناوى يعاني من أعراض خفيفة و انه سيجرى مسحة جديدة اليوم بعد تحسن حالته نسبياً و انه ما زال من الممكن مشاركته فى مباراة القمة.

قلب الدفاع :
يغيب مدافع الفريق الاحمر ياسر إبراهيم عن الملاعب لمدة 15 يوما لإصابته بشد في العضلة الضامة ليتأكد غيابه عن مباراة القمة امام الزمالك بجانب محمود متولى الذى لا زال يتعافى من اصابته بقطع فى الرباط الصليبى.
 
الظهير الايمن :
سيغيب محمد هانى الظهير الايمن للقلعة الحمراء عن مباراة القمة بعد إصابته بشد في العضلة الضامة حيث سيحتاج إلى فترة علاج تصل إلى أسبوعين حتى يستطيع المشاركة في تدريبات الفريق الأحمر مرة أخرى.

الظهير الايسر :
علي معلول الظهير الأيسر احد ابرز نجوم الفريق يغيب منذ مطلع شهر فبراير الماضي وذلك بسبب إصابته بتمزق في العضلة الخلفية ولايزال يحتاج لفترة علاج.

و يغيب محمود وحيد عن مباراة القمة بعد إصابته خلال مباراة فيتا كلوب الكونغولي في الجولة الثالثة لدور المجموعات بدورى ابطال افريقيا بتمزق في العضلة الخلفية وسوف يتمكن من العودة إلى التدريبات الجماعية بنهاية شهر أبريل الجارى.

وسط الملعب :
يغيب حمدي فتحي عن القمة بعد اصابته بكسر في الذراع خلال مشاركته مع المنتخب الوطني أمام منتخب كينيا و خضوعه لعملية جراحية ناجحة حيث سيحتاج فترة علاج تصل إلى شهرين حتى يستطيع العودة إلى المشاركة مع الفريق مرة أخرى.

كما يغيب محمد محمود و كريم نيدفيد وذلك بسبب معاناتهم من إصابات استغرقت فترة زمنية طويلة.

الهجوم :
تعرض النيجيرى جونيور اجاى مهاجم النادى الاهلى لشد من الدرجة الثانية فى العضلة الخلفية حيث سيحتاج لفترة 4 أسابيع للعودة للملاعب من جديد.

شاهد ايضا

google-playkhamsatmostaqltradent