بث مباشر
مباشر الان

موقف الزمالك من التأهل بعد انسحاب تونجيث المحتمل من دورى ابطال افريقيا


اعلن الاتحاد السنغالي لكرة القدم إيقاف النشاط الكروي لأجل غير مسمى فى السنغال و هو ما اثار التكهنات حول مصير فريق تونجيث بدور المجموعات من دوري أبطال أفريقيا.
 
و يلعب تونجيث في المجموعة الرابعة من دور المجموعات بدوري ابطال افريقيا بجانب كل من الترجي التونسى و الزمالك المصرى و مولودية الجزائر الجزائرى.

و على الرغم من صدور قرار إيقاف النشاط الرياضى في السنغال يوم الجمعة إلا ان الفريق خاض مباراة الجولة الثالثة في دور المجموعات امام مولودية الجزائر يوم السبت بعد قرار من الاتحاد السنغالى مع زيادة الأنباء حول استمرار إمكانية انسحاب تونجيث.

و تساءلت جماهير الزمالك عن موقف الفريق من التأهل فى حالة انسحاب تونجيث فى ظل تأزم موقفه لمجموعة حيث يتصدر الترجي المجموعة بسبع نقاط يليه المولودية بخمس نقاط في الوصافة و الزمالك الثالث بنقطتين بينما يتذيل تونجيث المجموعة بنقطة واحدة.

الا ان انسحاب تونجيث الان من البطولة لن يؤثر على موقف الزمالك من التأهل لربع نهائى دورى ابطال افريقيا حيث انه فى حالة انسحاب الفريق خلال أول ثلاث جولات يتم الغاء جميع نتائجه بينما اذا كان قد خاض الثلاث مواجهات فإنه سيعتبر مهزومًا في المباريات المتبقية له بنتيجة ثلاثة أهداف نظيفة.

و مع خوض تونجيث لاول ثلاث جولات فى دور المجموعات فان انسحابه لن يؤثر على موقف الزمالك في دور المجموعات بدورى الأبطال خاصة انها ستضيف ثلاث نقاط فقط لكلًا من الترجي والمولودية و الزمالك ليصبح كلًا منهم كما هو في موقعه بالمنافسة.

شاهد ايضا

google-playkhamsatmostaqltradent