بث مباشر
مباشر الان

ازمة فى الزمالك بسبب شيكابالا بعد عقوبة الاتحاد الدولى فيفا

محمود عبد الرازق شيكابالا
 وكأن المصائب لا تأتى فرادى, فقد اثار قرار الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا" بشأن عقوبة شيكابالا, ازمة مالية جديدة فى نادى الزمالك فى ظل الازمات المالية التى يمر بها النادى الابيض.
 
وكان الاتحاد الدولى لكرة القدم,فى وقت سابق,  قد اصدر قراراً بتغريم نادى الزمالك  500 الف يويو لصالح نادى سبورتنج لشبونة قيمة مستحقات متاخرات للنادى البرتغالى و الذى كان يلعب له محمود عبد الرازق شيكابالا.

لم يقف الامر عند هذه الغرامة و التى صدرت فى عهد مجلس الادارة السابق, بقيادة مرتضى منصور و الذى ماطل فى دفع الغرامة مما ادى الى توقيع غرامة تاخير اخرى قيمتها 300 الف يورو اخرى, ليصل اجملى المبلغ المطلوب دفعه لسبورتنج لشبونة يزيد عن 800 الف يورو.

وقرر اللجنة التى تدير نادى الزمالك حاليا بعد قرار عزل المجلس السابق,ان تستانف على قرار غرامى التاخير البالغ قيمته 300 الف يورو, حيث ان العقوبة الاولى نهائية و لا يمكن الاستئناف عليها.

كما قرر اللجنة مخاطبة نادى سبورتنج لشبونة و التفاوض من اجل جدولة المبلغ المستحق للنادى البرتغالى و تقسيط قيمة المستحقات المتاخرة على دفعات.

واشار مصدر داخل نادى الزمالك ان مجلس الادارة السابق بقيادة مرتضى منصور كان قد اتفق مع شيكابالا من اجل خصم مبلغ مالى من قيمة عقده داخل القلعة البيضاء لسداد جزء من مستحقات سبورتنج, و هو الامر الذى لم يتم تفعيله.

و كان محمود عبد الرازق "شيكابالا" قد انتقل فى يناير 2014 الى نادى سبورتنج لشبونة قبل العودة مرة اخرى لنادى الزمالك فى اغسطس من العام التالى, ليتم اعارته للاسماعيلى ثم العودة مرة اخرى للزمالك فى يناير 2016, ليعار مرة اخرى و لكن هذه المرة الى نادى الرائد السعودى ثم ابلون اليونانى ثم العودة مرة اخرى الى الزمالك مع بداية الموسم الماضى.

شاهد ايضا

google-playkhamsatmostaqltradent