بث مباشر
مباشر الان

لقاء الخميسي تهاجم حسام البدرى بضراوة بعد اعلانه قائمة المنتخب

 شنت الفنانة لقاء الخميسي هجوما شديدا على الكابتن حسام البدري المدير الفني لمنتخب مصر بعد إعلانه أسماء اللاعبين المنضمين لمعسكر المنتخب الوطني المصري استعدادا لمواجهات تصفيات كاس أمم أفزيفيا.
جاء هجوم الخميسي بسبب عدم اختيار زوجها محمد عبد المنصف، حار مرمى نادى وادى دجلة، ضمن الأسماء المختارة لمعسكر منتخب مصر، رغم الأداء العالى الذى يؤديه عبد المنصف مع ناديه في الدوري هذا الموسم.

وأعلنت الخميسي عن استيائها من عدم اختيار "أوسا" من خلال صفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعي من خلال منشور طويل جاء فيه:
"أنا عمري ما تدخلت في موضوع الكورة .. باتابع من بعید وبأشجع أوسه لأني مؤمنه بيه من أول لحظة حارس مرمى موهوب وتحالفت ظروف كتير عليه وكان بيلعب في ضغط نفسي كبير لا يتحمله أي أنسان ومع ذلك قاوم وكمل وبقى من افضل وأقوى أجوال مصر ! "
و تابعت: "واللي اعرفه إن الحراس مالهمش علاقة بالعمر طالما في فورمة كويسه ومتألق. أوسه كان في المنتخب وكان دائما راجل وكابتن الجوهري رحمه الله كان بيحب أوسه وبیدعمه"
وهاجمت الخميسي اختيارات حسام البدري و اتهمته بعدم العدالة: " لأول مره هاقول رأيي في اختيارات المنتخب ومالهاش علاقة بالاعبين المختارين ، عدم اختیار اوسه في المنتخب يدل وبشكل واضح ان التقييم والاختيار غير عادل وليس له اي علاقة باللاعب واجتهاده وأدائه وإنما في معايير تانية غير مفهومه للاختيارات !!!"
ووجهت لقاء الخميسى تساؤلا حول هذه الاختيارات: "ودا الي يخليني اسأل نفسي : امتى مش هايبقى في حسابات انسانيه في الشغل ، امتى هايبقى الفيصل هو الاداء ومن يستحق .. امتى هانخرج عواطفنا بره منظومة العمل في كل مجالات مصر مش بس الكوره . اللي حصل دا ظلم كبير .. احنا محتاجين نتغير وندي كل ذي حقٍ حقه ".
واختتمت الخميس تعليقها قائلة: "اوسه من غير المنتخب برده مكمل في النجاح بس احساس وجوده في " منتخب مصر " ليه رونق وطعم تاني وشرف لكل لاعب واوسه يستحق ".
و كان حسام البدرى قد اعلن قائمة المنتخب المصرى التى ستدخل معسكر المنتخب استعدادا لمبارتى كينيا و جزر القمر يومى 25 و 29 مارس الجارى فى تصفيات كاس الامم الافريقية و التى ستقام فى الكاميرون.
تعرف على قائمة منتخب مصر

شاهد ايضا

google-playkhamsatmostaqltradent