بث مباشر
مباشر الان

رسميا .. الاسماعيلى يرفض خوض مباراة الاهلى


اعلن مجلس ادارة نادى الاسماعيلى رفضه لخوض مباراته امام الاهلى يوم الاربعاء المقبل و التى تعد مؤجلة من الاسبوع الثانى عشر من بطولة الدورى المصرى الممتاز على ملعب برج العرب بالاسكندرية.

و صرح علاء وحيد المتحدث الرسمى لنادى الإسماعيلي ان الاتحاد المصري ابلغ الإسماعيلي بتغيير ملعب مباراة الأهلي من ستاد الإسكندرية إلى ستاد برج العرب.

و اشار علاء وحيد الى انه تم تحديد ملعب برج العرب لاستضافة اللقاء ولكن الإسماعيلي طلب نقله لملعب المكس بالإسكندرية أسوة بمباراة الأهلي امام البنك الأهلي الا ان اتحاد الكرة حدد ستاد الإسكندرية لاستضافة اللقاء وبناء على ذلك حدد الفريق كافة الترتيبات المتعقلة بالمباراة والإقامة ولكن تم نقل اللقاء فجأة لستاد برج العرب.

و اكد وحيد انه لن يناقش تعليمات الأمن بعدم خوض المباراة فى الاسماعيلية و ستاد الاسكندرية و اقامتها على ملعب برج العرب معربا عن ثقته في أمن الإسكندرية ولكن ابدى اندهاشه من كيفية اخطار اتحاد الكرة لهم باختيار ستاد الإسكندرية قبل الحصول على موافقات الأمن.

و اكد وحيد فى تصريحاته ان الاسماعيلى لن يخوض اللقاء في برج العرب قائلا : "إما اللعب بالإسماعيلية ثم خوض لقاء الدور الثاني بستاد القاهرة أو إقامة اللقاء بستاد الإسكندرية أو المكس".

كما اكد وحيد ان الإسماعيلي طلب إقامة اللقاء في بداية الموسم بستاد الإسماعيلية ولكن الاتحاد المصري رفض لدواعٍ أمنية وهو ما احترمه النادي.

شاهد ايضا

google-playkhamsatmostaqltradent