بث مباشر
مباشر الان

محمد إبراهيم يسخر من عدم اختيار حسام البدرى له فى قائمة منتخب مصر


 
 حالة من عدم الرضا انتابت الكثير من اللاعبين و المتابعين، بعد الإعلان عن قائمة اللاعبين المختارين لمعسكر منتخب مصر لمواجهتي كينيا و جزر القمر في تصفيات كاس الأمم الأفريقية و التى ستقام فى كينيا.
 
وسط هذه الحالة خرج العديد ليعلن اعتراضه على الأسماء المختارة و عدم اختيار أسماء أخرى، و من ضمن اللاعبين الذين أعلنوا عن عدم رضاهم من استبعادهم من المنتخب كان اللاعب محمد إبراهيم نجم وسط فريق مصر المقاصة.
 
و علق إبراهيم على اختيارات الكابت حسام البدري، المدير الفنى لمنتخب مصر، و عدم اختياره لهذه القائمة بطريقة ساخرة من خلال صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي تويتر.

و جاء فى تويتة محمد إبراهيم تأكيده على انه مصري فى إشارة لعدم قبوله و استغرابه من استبعاده من قائمة المنتخب المصري .. و قال إبراهيم فى تغريدته:
 
الاسم: محمد إبراهيم
الجنسية: و الله العظيم مصري 

 

وكان حسام البدري قد اعلن قائمة تضم 28 لاعبا للانضمام لمعسكر منتخب مصر  استعدادا لمواجهتى كينيا و جزر القمر و اللتان تقامان يومي 25 و 29 مارس الجاري ضمن تصفيات كاس أمم افريقيا.

و يلعب المنتخب المصري ضمن فرق المجموعة الاولى و التى يتصدر ترتيبها برصيد ثمان نقاط و بفارق الأهداف عن منتخب جزر القمر، بينما يأتي منتخب كينيا فى المركز الثالث برصيد ثلاث نقاط، و يتذيل منتخب توجو المجموعة برصيد نقطة واحدة

 

شاهد ايضا

google-playkhamsatmostaqltradent