بث مباشر
مباشر الان

لجنة الحكام تكشف موقفها من رضوان جيد بعد ضربة جزاء فيتا كلوب .. و ترد على اعتذاره للاهلى


كشف مصدر داخل لجنة الحكام بالاتحاد الافريقى لكرة القدم "كاف" موقفها من الحكم المغربى رضوان جيد حكم مباراة الاهلى و فيتا كلوب فى الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة دورى ابطال افريقيا.
 
و كان رضوان جيد قد ادار مباراة الاهلى و فيتا كلوب و التى انتهت بالتعادل الايجابى بين الفريقين بنتيجة 2-2 و احتسب ضربة جزاء مثيرة للجدل لصالح الفريق الكونغولى اهدته التعادل خلال اللقاء.
 
و نفى المصدر توقيع اى عقوبة على رضوان جيد رافضا إبداء رأيه في ركلة الجزاء مؤكدًا أن التقييم يحدث للحكام داخليًا ولا يتم التطرق لهذه الأمور عبر وسائل الإعلام.

و اكد المصدر ان رضوان جيد لم يعتذر للأهلي كما تردد في تقارير صحفية و وسائل اعلام متسائلًا : "متى شاهد الحكم اللقطة حتى يعتذر بعد المباراة ؟".

و اكد المصدر ان هذا الحديث غير منطقي بالمرة لأن رضوان جيد ليس أول أو آخر حكم يخطئ مشيرا الى انه لم يحدث أن اعتذر أي حكم عن أخطائه في وقت سابق وبالتالي لا يوجد ما يدفعه للاعتذار.

و كان الاعلامى احمد شوبير قد صرح بان تحد الأشخاص تطوع وجعل الحكم المغربي يرى ركلة الجزاء التي احتسبها،وكانت خاطئة تماما حيث لم يرتكب لاعب الأهلي عمرو السولية اي خطأ في حق لاعب فيتا كلوب لذا تقدم رضوان جيد بالاعتذار للاعبي الأهلي.

شاهد ايضا

google-playkhamsatmostaqltradent