بث مباشر
مباشر الان

بعد الهزيمة من الترجي : كارتيرون يكشف عن أسباب رحيله عن الزمالك .. ويوجه الشكر للإدارة

 
 كشف الفرنسي باتريس كارتيرن المدير الفنى لنادي الزمالك عن أسباب رحيله عن مهمة تدريب القلعة البيضاء فى فترة ولايته السابقة مشيراً إلى أن رحيله عن الفريق لم تكن مسألة أموال فقط، كما اتهمه البعض.
 
وكانت الأوضاع قد انفجرت داخل أروقة نادى الزمالك بعد خسارة الفريق الأبيض أمام نادي الترجي الرياضي التونسي بهدف نظيف فى المباراة التى أقيمت على ستاد القاهرة الدولي والتي جمعت بين الفريقين فى إطار مباريات الجولة الرابعة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفزيفيا، و تأزم موقف الفريق و الاحتمالية الأكبر لعدم تأهل الزمالك لدور الثمانية للبطولة الأفريقية.

ومن اجل ذلك تم عقد مؤتمر صحفي، صباح اليوم الخميس، بمقر نادى الزمالك لتوضيح الأمور داخل فريق الكرة بنادي الزمالك .
 
وقال كارتيرون فى تصريحات فى المؤتمر الصحفي: "رحلت عن الفريق في فترة سابقة لوجود عدة مشاكل لا أريد الحديث عنها وأشكر إدارة الزمالك الحالية على دعمها وثقتها في". 
 
وأضاف كارتيرون: "لم أشعر بالراحة في الحديث مع اللاعبين، كانت هناك بعض التدخلات وكانت تفرض علينا بعض الأشياء، عدت من أجل الوصول للمركز الأول."
 
وتابع:"الإدارة الحالية منحتني الثقة والصلاحيات الفنية الكاملة لاتخاذ كافة الإجراءات الفنية التي أراها في صالح الفريق خلال قيادتي له وأنا سعيد بالتواجد على رأس القيادة الفنية للفريق".

شاهد ايضا

google-playkhamsatmostaqltradent