بث مباشر
مباشر الان

شوبير و ضيوفه عن رمضان صبحى: بيخلع من المنتخب و يعتبر هارب !!

رمضان صبحي لاعب بيراميدز

 
 فتح الناقدان الرياضيان احمد الخضري ومحمد القوصي، النار على رمضان صبحي لاعب نادى بيراميدز، بسبب اعتذاره عن المشاركة في معسكر منتخب مصر الحالي بدعوى الإصابة. وذلك خلال استضافتهما فى برنامج ملعب أون الذى يقدمه احمد شوبير المذاع على قناة أون تايم سبورت.
 
و شكك الثنائي،بدعم خفى من احمد شوبير، فى  أمر إصابة رمضان صبحي خاصة بعد تسريبات للاعب من دبي, التى سافر إليها للمشاركة فى بعض البرامج التليفزيونية، و ظهر فيها رمضان صبحي وهو يقفز و يتحرك بدون مشاكل.

وبدأ شوبير فقرته بسؤال قال انه جاءه من صحفي عربي جاء فيه: "ماذا لو شارك رمضان صبحي مع بيراميدز أمام الرجاء فى كاس الكونفيدرالية الأفريقية؟" . ليجيب عليه احمد الخضري: "يبقى كده وش كان بيخلع من المنتخب,  إذا نزل و تدرب وركب الطيارة وسافر"
وفسر الخضري اتهامه بان رمضان صبحي قيل انه مصاب بمزق فى العضلة الخلفية و هو ما يتطلب من 10 إلى 15 يوم للتعافي، ليتدخل شوبير على الخط و يقول أن الشد هو ما يستلزم 10 أيام بينما المزق اكثر من أسبوعين. ليرد عليه الخضري بقوله "اعتقد كده يبقى خلعان"

وعن رايه قال محمد القوصى أنه على حد علمه أن رمضان سافر إلى دبي، ليقاطعه شوبير بانه حقه أن "يتفسح". ويضيف القوصى بان رمضان إذا سافر إلى المغرب، وأظن انه سيسافر و يلعب ماتش الرجاء فيعتبر هارب و يجب اتخاذ إجراء ضده، ليرد شوبير : "لا نسبق الأحداث".

وكانت حالة من الغضب قد سيطرت على الشارع الرياضى المصرى بعد ان قام حسام البدرى المدير الفنى لمنتخب مصر باستبعاد رمضان صبحى من تجمع المنتخب لاداء مباراتى كينيا و جزر القمر فى تصفيات امم افريقيا. وجاء الغضب بسبب موافقة البدرى على استبعاد رمضان بعد مكالمة تليفونية من رمضان للبدرى اكد له فيها رمضان معاناته من الاصابة، و هو ما وافق عليه البدرى دون عرض اللاعب على الجهاز الطبى للمنتخب كما هو معمول به فى مثل تلك الحالات.

وزاد من شدة الغضب الصور التى انتشرت للاعب خلال سفره الى دبى بعد استبعاده من معسكر المنتخب، و التى ظهر فيها اللاعب "ربما" مشاركا فى احد البرامج ، او ممارسا لرياضة القفز بالمظلة فى الهواء sky diving و هو رياضة لا يقوم بها من لديه اصابة مثل التى ادعاها رمضان.

وبصورة خاصة, صبت جماهير الأهلي غضبها على المدير الفني لمنتخب مصر، حسام البدري، و اتهمته بمحاباة لاعب بيراميدز، رمضان صبحي، خاصة بعد موقفه من ايمن اشرف و إصراره على اصطحابه إلى رحلة كينيا رغم إصابته برشح فى الركبة. وكذلك اتهامه بالتسبب فى تفاقم إصابة حمدي فتحي بعد إصراره على بقائه فى الملعب و عدم تبديله بعد إصابته أمام كينيا.

شاهد ايضا

google-playkhamsatmostaqltradent