بث مباشر
مباشر الان

عبد الله جمعة يثير الجدل عبر انستجرام بعد تعاقد الزمالك مع كارتيرون


اثار عبد الله جمعة الظهير الايسر لنادى الزمالك الجدل عبر حسابه الرسمى على موقع التواصل الاجتماعى "انستجرام" بعد ساعات قليلة من اعلان القلعة البيضاء عن عودة الفرنسى باتريس كارتيرون لتدريب الفريق.
 
و كان الزمالك قد اعلن رحيل البرتغالى جايمى باتشيكو عن تدريب الفريق الابيض و عودة الفرنسى باتريس كارتيرون لادارة الفريق فنيا بدلا منه.
 
و نشر عبد الله جمعة صورة على "الستورى" الخاص به على انستجرام مكتوب عليها : "لنتغلب على هؤلاء الفرنسيين!" مما اثار الجدل بين الجماهير حول مقصد لاعب الزمالك.

و فسر البعض الامر بانه اسقاط على مدرب الزمالك الجديد كارتيرون خاصة ان بعض الجماهير كانت غير راضية عن عودة كارتيرون بعد رحيله عن النادى فى وقت حرج بالاضافة لعدم اعتماده على عبد الله جمعة خلال فترة تواجده فى الادارة الفنية للفريق و تفضيله لمحمد عبد الشافى عليه.

بينما فسر البعض الاخر بانه اسقاط على نادى الترجى التونسى حيث يتكلم الكثير من الشعب التونسى اللغة الفرنسية و هو ما اثار غضب بعض الجماهير منتقدين موقف اللاعب خاصة ان تونس دولة عربية ولا يصح قول مثل هذا الحديث عنها.

و كان الترجى قد فاز على الزمالك بثلاثية مقابل هدف فى تونس فى الجولة الثالثة من دور المجموعات من دورى ابطال افريقيا و يستعد الفريقان لخوض مباراة الجولة الرابعة فى مصر يوم الثلاثاء المقبل.



شاهد ايضا

google-playkhamsatmostaqltradent