بث مباشر
مباشر الان

فى بيان صحفى: الزمالك يوجه تحذيرا لاتحاد الكرة المصرى

 وجه نادى الزمالك تحذيرا مباشرا للجنة الثلاثية المشكلة لادارة اتحاد الكرة المصرى بشأن ما تردد حول نيه اللجنة تعليق اجراء المسحات الطبية للكشف عن فيروس كورونا لاندية الدورى المصرى الممتاز. 
 
و اصدرت اللجنة المشكلةل ادارة نادى الزمالك بيانا صحفيا صباح اليوم, الثلاثاء, اعلنت فيه استنكارها لنية اتحاد الكرة المصرى بعدم اجراء المسحات الخاصة بالكشف عن فيروس كورونا, و هو الاجراء الذى ظل متبعا منذ استئناف المسابقات فى ظل انتشار فيروس كورونا.
 
و كان اتحاد الكرة المصرى قد اصدر قرارات تتمثل فى عدم تحمل اتحاد الكرة لتكاليف اجراء المسحات و الاشارة الى تحمل الاندية لهذه التكاليف, وهو الامر الذى اعترضت عليه و رفضته جميع اندية الدورى.
 
وطالب نادى الزمالك فى بيانه الصحفى, الجهات المسئولة بالتدخل لالغاء قرار اتحاد الكرة و ذلك للحفاظ على جميع العناصر المشاركة فى منظومة كرة القدم ضد فيروس كورونا. حيث اشار البيان الى ان قرار اتحاد الكرة جميع الاندية (حتى الملتزم منها) تحت وطأة الاصابة بفيروس كورونا.

وطالب نادى الزمالك اتحاد الكرة بالتنسيق مع وزارة الرياضة, من واقع مسئولياتهما,  لايجاد الية لضبط عملية اخذ المسحات للحفاظ على عناصر اللعبة فى مصر.

وانتقل بيان نادى الزمالك الى الحديث عن تاثير القرار على الفرق المشاركة فى البطولات الافريقية, حيث اشار البيان الى ان القرار قد يتسبب فى اصابة عد من اللعبين و التاثير على فرقهم المشاركة فى البطولات الافريقية باسم مصر. مشددا على ضرورة الاخذ بعين الاعتبار الى امر مشاركات هذه الفرق الافريقية.
 
 

شاهد ايضا

google-playkhamsatmostaqltradent