بث مباشر
مباشر الان

هجوم شديد من فرج عامر على نادى الزمالك: كالعادة الزمالك بيكسب بالعافية !!

dregy

شن فرج عامر رئيس نادى سموحة هجوم شديد على نادى الزمالك بعد احداث مباراة الفريقين فى الجولة الثامنة من منافسات بطولة دورى السوبر المصرى لكرة السلة.

و فاز الزمالك على سموحة بنتيجة 84-80 في مباراة امتدت للوقت الإضافي بعد نهايتها بالتعادل 73-73 فى الوقت الاصلى بعدما نجح الزمالك فى خطف التعادل فى الثوانى الاخيرة.

و تسببت جماهير الزمالك في ايقاف المباراة بعد تعادل الزمالك حيث اقتحمت ملعب المباراة مما ادى الى اعتراض سموحة على تواجد جماهير الزمالك فى صالة ميت عقبة ليطالبهم أيمن مطراوي مدرب الفريق الابيض بالخروج أجل استكمال اللقاء و عدم توقيع عقوبات على القلعة البيضاء و هو ما حدث الا ان الزمالك نجح فى العودة فى المباراة و فاز بها.

و كتب فرج عامر على صفحته الشخصية على فيسبوك : "ما حدث في مباراة الزمالك وسموحة أمس في كرة السلة ما هو إلا سكينة اخترقت قلب الرياضة المصرية.. وللأسف لا حياة لمن تنادي".

و تابع عامر : "الزمالك كسب بالعافية، واتحاد كرة سلة أغمض عينيه، وأُهدرت لوائحه، وحكام لم يكتفوا بأن أحداً لم يشعر بتواجدهم، بل تصارعوا على من يغرس السكينة أولا في قلب الحق والعدل والرياضة المصرية، مما جعلني أشعر بأن (اللي يشوف مصائب الباسكت تهون علية بلاوي كرة القدم)".

و وقع الاتحاد المصري للسلة غرامة مالية على الزمالك قدرها 30 ألف جنيه بعد هجوم جماهيره على لاعبي سموحة كما تم اتخاذ قرار بمنع الحضور الجماهيري في اي مباراة بالدوري لجميع الفرق.






شاهد ايضا

google-playkhamsatmostaqltradent