بث مباشر
مباشر الان

اوباما يتألق فى تعادل الزمالك فى تقسيمة الـ6 أهداف استعداداً للمولودية

dregy
 
انتهت التقسيمة التي خاضها لاعبو نادي الزمالك على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر النادي فى مباراة شهدت تعادل الفريقين بثلاثة اهداف لكل فريق.
 
وشهدت التقسيمة انقسام لاعبي الفريق الابيض لفريقين "الاسود" الذي قاده فيناً أحمد عبد المقصود صودا مع الفريق صاحب القميص "البنفسجي" الذي قاده أسامة نبيه.

ودخل عبد المقصود مدرب الفريق البنفسجي بتشكيلة مكونه من : "محمد عواد، محمد عبد السلام، حسام عبد المجيد، حاتم محمد، حمزة المثلوثي، أيمن حفني، محمود عبد العزيز زيزو، ياسين مرعي، حسين فيصل، حسام أشرف، حميد أحداد".

بينما دخل أسامة نبيه مدرب الفريق الاسود بتشكيل مكون من: "محمد أبو جبل، محمد عبد الغني، محمود علاء، حازم إمام، محمد عبد الشافي، إسلام جابر، محمد أشرف روقا، أشرف بن شرقي، ومحمود عبد الرازق شيكابالا، يوسف إبراهيم أوباما، مروان حمدي".
 
سجل مروان حمدي الهدف الأول في الدقيقة ١٤ من الشوط الأول للفريق صاحب اللون الموف، في مرمى محمد عواد الذي يلعب مع الفريق صاحب اللون الأسود، وجاء الهدف من تمريرة حاسمة من شيكابالا لمروان تعامل معها المهاجم، وقام بمرواغة الدفاع والتسديد في مرمى عواد.
 
وتعادل حميد أحداد للفريق صاحب اللون الأسود في الدقيقة ١٨ من الشوط الأول بعد انطلاقة من الجانب الأيسر راوغ فيها الدفاع، وسدد في مرمى محمد أبو جبل.
 
وسجل حسام عبد المجيد مدافع الفريق ذو اللون الأسود الهدف الثاني لفريقه في الدقيقة ٢٣ بعد ركنية متقنة من حسين فيصل من الجانب الأيسر استقبلها عبد المجيد برأسه ليسكنها شباك أبو جبل.
 وسجل حسام أشرف الهدف الثالث للفريق صودا في الدقيقة 80، بعدما أرسل حميد أحداد كرة من الجانب الأيمن أسكنها حسام بقدمه في شباك أبو جبل،.

وسجل أوباما الهدف الثاني لفريق أسامة نبيه في الدقيقة 44 من الشوط الثاني، بجملة فنية داخل منطقة الجزاء مع أشرف بن شرقي.

عاد أوباما من جديد ليسجل الهدف الثالث في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع.
 
ويستعد نادي الزمالك لمواجهة فريق مولودية الجزائر فى اطار مباريات الجولة الخامسة من دور المجموعات لبطولة دورى ابطال افريقيا.

شاهد ايضا

google-playkhamsatmostaqltradent