هانى حتحوت يكشف مفاجأة فى ازمة كهربا بعد تواصله مع ادارة المريخ السودانى

dregy
الصفحة الرئيسية

كشف الاعلامى هانى حتحوت مفاجأة فى ازمة محمود عبد المنعم كهربا لاعب النادى الاهلى بعد الانباء التى ترددت حول تقديم ادارة المريخ السودانى شكوى ضد اللاعب لدى الكاف تتهمه فيها بالعنصرية ضد احد لاعبى الفريق السودانى.
 
 و كانت صحيفة "كفر و وتر" السودانية قد اشارت الى ان ادارة المريخ ستصدر شكوى رسمية ضد كهربا لدى الكاف تتهمه فيها بتوجيه عبارات عنصرية ضد لاعب الفريق عبد الرحمن اسحاق.

و صرح حتحوت بانه تواصل مع مسؤول في المريخ و نفى له ان يكون كهربا قد تلفظ بكلمة عنصرية ضد لاعب الفريق عبد الرحمن اسحاق و لكنه قال ان كهربا أخطأ في حق اللاعب.

و اشار حتحوت الى ان المسؤول قال ان كهربا اتصل ببعثة المريخ ليعتذر للاعب لكنهم ردوا على كهربا بمطالبته بالاعتذار عبر الإعلام.

و اكد حتحوت ان المسؤول نفى نية المريخ في التصعيد ضد اللاعب او الاهلى لأن الأهلي عامل بعثة الفريق السودانى افضل معاملة كما أن الشكوى لن تفيد على حد وصفه.
 
و كانت ازمة قد نشبت بين كهربا لاعب الاهلى و لاعب المريخ عبد الرحمن اسحاق خلال المباراة التى جمعت بين الفريقين فى الجولة الاولى من دور المجموعات لبطولة دورى ابطال افريقيا و التى فاز بها الفريق الاحمر بثلاثية نظيفة.
 

 

شاهد ايضا

google-playkhamsatmostaqltradent