سفيرة مصر فى السنغال : بعثة الزمالك عالقة فى الجزائر ولا يمكنها الوصول للسنغال


صرحت نهى خضر سفيرة مصر فى السنغال ان بعثة نادى الزمالك المتوجهة للسنغال لمواجهة فريق تونغيث فى دورى ابطال افريقيا عالقة فى الجزائر ولا يمكنها الوصول للاراضى السنغالية.
 
و اكدت سفيرة مصر فى السنغال ان بعثة الزمالك لم تصل الى السنغال حتى الآن و ان الفريق حاليًا متواجد في الجزائر وليس هناك تصريح للعبور من موريتانيا فى ظل عدم وجود تصريح دخول الطائرة للأراضي الموريتانية.

و اشارت نهى خضر الى ان شركة الطيران التي استأجر منها الزمالك الطائرة الخاصة لم تحصل على التصاريح اللازمة و عند تواجدهم في الجزائر لتموين الطائرة فوجئوا بعدم وجود تصريح الدخول للأراضي الموريتانية.

و اشارت سفيرة مصر بالسنغال الى ان بعثة الزمالك تحاول الحصول على تصريح للعبور عن طريق المغرب بدلا من موريتانيا و جار حاليا التواصل مع البعثة من أجل الحصول على التصريحات اللازمة.

كما اكدت بعثة الزمالك ان هناك محاولات لإنهاء الإجراءات في أقرب وقت ممكن حتى تتمكن البعثة من التواجد في السنغال اليوم من أجل الحصول على فترة إعداد كافية قبل خوض المباراة.

و من المقرر ان يلتقى الزمالك مع تونغيث السنغالى مساء الثلاثاء المقبل فى اطار مباريات الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة دورى ابطال افريقيا بعدما تعادل الزمالك سلبيا فى الجولة الاولى امام مولودية الجزائر.

شاهد ايضا

google-playkhamsatmostaqltradent