رسميا: الاتحاد الدولى يحرم كهربا و الشحات من المشاركة فى مباراة الاهلى و بالميراس البرازيلى

dregy
الصفحة الرئيسية


فى بيان رسمى، أعلن النادي الأهلي حرمان الثنائي حسين الشحات ومحمود كهربا من استكمال كأس العالم للأندية، وخروجهما من قائمة مباراة الأهلي  ضد بالميراس بطل أمريكا الجنوبية في لقاء تحديد المركزين الثالث والرابع و الذى يقام مساء الخميس المقبل.

وقال الأهلي في بيانه الرسمي: "تلقت بعثة الأهلي إخطارًا رسميًّا من الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) يؤكد فيه حرمان كل من حسين الشحات ومحمود عبد المنعم (كهربا) من المشاركة في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع بين الأهلي وبالميراس البرازيلي، والمحدد لها بعد غدٍ الخميس".

وكان الثنائي كهربا والشحات قد اتجها نحو المدرجات عقب مواجهة بايرن ميونيخ في نصف نهائي المونديال، من اجل مصافحة النجم محمد أبو تريكة نجم وأسطورة الفريق المُعتزل، وهو الأمر المخالف لإجراءات الفقاعة الطبية التي يخضع لها الفريق.

وكانت اللجنة المنظمة لكأس العالم للأندية، قد قررت عزل كهربا والشحات، لمدة 24 ساعة، وخضوعهما لمسحة طبية عاجلة، بعد مصافحتهما  للنجم محمد أبوتريكة (الذي كان متواجدًا بين الجماهير)، عقب لقاء بايرن ميونخ، بنصف النهائي أمس، والذي خسره الفريق (0-2).

وقاما الثنائى الشحات وكهربا  بإجراء مسحة إضافية عاجلة للكشف عن فيروس كورونا، قبل أن يصدر قرار باستبعادهما من المباراة.

يذكر أن الاتحاد الدولى "فيفا" يحظر خلال فعاليات مونديال الأندية تعامل اللاعبين والأجهزة الفنية مع أي عنصر خارج الفقاعة الطبية، وهو ما خالفه كهربا والشحات لرغبتهما في مصافحة أبوتريكة الذي حرص على مساندة الفريق من المدرجات بالأمس. ليتم حرمانهما من مباراة تحديد المركز الثالث و هو ما اعلن عنه النادى الاهلى فى بيانه الرسمى

شاهد ايضا

google-playkhamsatmostaqltradent