غضب فى الزمالك بسبب قرار مجاهد بشأن تأجيل مباراة الزمالك والحرس

dregy
الصفحة الرئيسية
 
حالة غضب كبيرة تسود داخل جدران نادي الزمالك بعد قرار أحمد مجاهد رئيس للجنة الثلاثية بالإتحاد المصري لكرة القدم بشأن تأجيل مباراة الزمالك امام حرس الحدود فى دور الـ32 من بطولة كأس مصر.
 
وكانت إدارة نادي الزمالك قد تقدمت بطلب لإتحاد الكرة لتأجيل مباراة الفريق الابيض امام حرس الحدود فى كأس مصر  لتوفير وقت كافي للاعبي الفريق قبل مباراة تونغيث السنغالي فى دورى أبطال أفريقيا.

وتلقي مسؤولو الزمالك تأكيدات من بعض المسؤولين داخل إتحاد الكرة أن مجاهد هو الرافض الوحيد لقرار تأجيل مباراة الفريق الأبيض أمام حرس الحدود فى كأس مصر.

وأثارت قرارات مجاهد غضب مسؤولي الزمالك خاصة وأنه وافق على قرار تأجيل مباراة بيراميدز امام المصري البورسعيدي فى الدوري المصري لخوضه مباراة راسينج كلوب الإيفواري بالكونفيدرالية.

كما أبدي مصدر داخل نادي الزمالك غضبه من قرار مجاهد وعناده لعدم تأجيل المباراة  رغم تأجيله العديد من اللقاءات بالدوري المصري لأسباب مختلفة وصلت إلى 15 مباراة.

ومن المقرر ان تقام مباراة الزمالك امام حرس الحدود فى دور الـ32 من بطولة كأس مصر يوم 20 من شهر فبراير الجاري على أن تسافر بعثة الفريق الأبيض الي السنغال بعد المباراة مباشرة استعداداً لمواجهة تونغيث فى دورى ابطال افريقيا يوم 23 من الشهر نفسه فى اطار مباريات الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة دورى ابطال افريقيا.

شاهد ايضا

google-playkhamsatmostaqltradent