طبيب الاهلى يعلن تعافى ثنائى الفريق .. و يكشف موعد عودة سليمان و ناصر

dregy
الصفحة الرئيسية

كشف احمد ابو عبلة طبيب النادى الاهلى موقف مصابى الفريق الاحمر من المشاركة فى مران الفريق الجماعى و العودة للمشاركة مع الفريق فى المباريات خلال الفترة المقبلة.
 
و اكد ابو عبلة على تعافى ثنائى الفريق ايمن اشرف و صلاح محسن من الاصابة التى تعرضا لها خلال الفترة الماضية و انهما باتا جاهزين بشكل تام للمشاركة فى المباريات حيث سيشارك ايمن اشرف خلال مباراة سيمبا التنزانى بشكل طبيعى.
 
بينما صرح ابو عبلة ان صلاح محسن سيغيب عن مباراة سيمبا التنزانى حيث سينتظم في التدريبات الجماعية بعد عودة الفريق للمران في القاهرة حيث بدأ اللاعب في تنفيذ المرحلة الأخيرة من برنامجه التأهيلي بعدما تعافى من آلام الشد في العضلة الأمامية.

و اشار ابو عبلة الى ان وليد سليمان سيعود لمران الاهلى الجماعى بعد انتهاء برنامجه التأهيلى بعد 15 يوم حيث حصل على حقنة بلازما منذ أسبوع تقريبا و هناك تحسن كبير في التئام تمزق العضلة الخلفية الذي تعرض له اللاعب.

و كشف ابو عبلة موقف ناصر ماهر حيث اشار الى ان اللاعب يخوض حاليا مرحلة التأهيل البدني و سينتظم تدريجيا في التدريبات الجماعية ومران الفريق الجماعى بنهاية الأسبوع الحالي بعد عودة الفريق من تنزانيا.

و اكد ابو عبلة ان اللاعب ينفذ حاليا برنامج تدريبي منفرد لرفع لياقته البدنية حتى يتمكن من المشاركة في مران الفريق فور عودة الفريق للتدريبات الجماعية بعد مباراة سيمبا يوم الثلاثاء فى دورى ابطال افريقيا.

شاهد ايضا

google-playkhamsatmostaqltradent