غزل المحلة يضرب 5 ارقام بعد فوزه القاتل على الزمالك

dregy
الصفحة الرئيسية

حقق نادى غزل المحلة فوزاً مثيراً و قاتلاً على ضيفه الزمالك بهدفين مقابل هدف فى اطار مباريات الاسبوع الحادى عشر من بطولة الدورى المصرى الممتاز.
 
و تجمد رصيد الزمالك عند النقطة 23 فى صدارة الدورى بفارق نقطيتن عن الاهلى بينما ارتفع رصيد غزل المحلة الى النقطة 11 ليصعد 5 مراكز و يتواجد فى المركز العاشر.

و تعد هذه الهزيمة هى الهزيمة الاولى للزمالك هذا الموسم فى الدورى حيث لعب 10 مباريات فاز فى 7 و تعادل فى 2 و خسر هذه المباراة امام المحلة ليظل النادى الاهلى هو الفريق الوحيد الذى لم يتعرض للهزيمة هذا الموسم.

كما اضاع المحلة على الزمالك لقب اقوى خط دفاع فى بطولة الدورى الممتاز بعدما استقبلت شباك الزمالك بعد هذه المباراة 5 اهداف ليصبح النادى الاهلى اقوى خط دفاع بعدما استقبلت شباكه 4 اهداف فقط.

و بات هذا الانتصار هو الأول لغزل المحلة على الزمالك منذ اكثر من 11 عامًا حيث يعود آخر فوز لزعيم الفلاحين على القلعة البيضاء إلى عام 2009 بهدف نظيف سجله محمد العتراوي من ركلة جزاء.

كما تعد هذه هى المرة الاولى لغزل المحلة التى ينجح فيها فى قلب تأخره فى مباراة الى تقدم او فوز حيث لم يفز المحلة الا فى مباراة واحدة قبل مباراة الزمالك و هى مباراة طلائع الجيش حيث كان متقدما ثم تعادل الجيش ثم خطف محمد سامى هدف الفوز.

و اضاع المحلة حلم جماهير الزمالك فى الفوز بدورى اللا هزيمة و الذى لم يتكمن احد من تحقيقه سوى النادى الاهلى حيث كانت جماهير الزمالك تطمح فى فوز فريقها بلقب الدورى الممتاز و بلا هزيمة فى حالة استمرار صدارته.

شاهد ايضا

google-playkhamsatmostaqltradent