بعد انسحاب اوكلاند سيتي .. فيفا يحسم مصير كاس العالم للاندية بقرارين

dregy
الصفحة الرئيسية
 
اعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" عن قرارين جديدن بخصوص بطولة كاس العالم للاندية 2021 والمقرر اقامتها فى قطر بعد انسحاب فريق اوكلاند سيتي من البطولة.

وكان اوكلاند سيتي بطل اوقيانوسيا قد اعلن انسحابه من بطولة كاس العالم للاندية بسبب جائحة كورونا وتدابير الحجر الصحي التي تتطلبها سلطات نيوزيلندا.

واعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم استبعاد استاد خليفة الدولي من استضافة مباريات كأس العالم للأندية مشيراص فى بيانه الرمسي الذى اصدره اليوم على انه ستقتصر الاستضافة على ملعبي المدينة التعليمية وأحمد بن علي.

كما اعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم تاجيل موعد انطلاق البطولة من يوم 1 فبراير الى اليوم الرابع من الشهر نفسه حيث يستضيف ملعب أحمد بن علي المباراة الافتتاحية بينما يحتضن ملعب المدينة التعليمية المباراة النهائية للبطولة في 11 فبراير المقبل.
 
 وينافس كل من الدحيل القطري، الأهلي المصري، بايرن ميونيخ الألماني، أولسان هيونداي الكوري الجنوبي، تايجرز أونال المكسيكي، على بطولة كاس العالم للاندية.
 
بينما يتحدد الفريق الاخير المشارك فى البطولة بنهائي ليبرتادوريس والمقرر اقامته فى نهاية شهر يناير بين سانتوس وبالميراس البرازيليين.

شاهد ايضا

google-playkhamsatmostaqltradent