بث مباشر
مباشر الان

رد قوى من الاتحاد المصرى لليد على اتهامات سلوفينيا بتسميم لاعبيها .. و دفاع من الدنمارك

dregy

رد هشام نصر رئيس الاتحاد المصري لكرة اليد على اتهامات الاتحاد السلوفيني بتسمم لاعبي المنتخب السلوفيني قبل مواجهتهم امام مصر في الجولة الاخيرة من الدور الرئيسي لمونديال اليد المقام حاليا في مصر.
 
و اثار الاتحاد السلوفينى الجدل بعد اتهامه اللجنة المنظمة للبطولة بالاهمال الذى كان من  نتيجته تسمم لاعبى المنتخب السلوفينى و عدم تمكنهم من التاهل لدور الثمانية للبطولة حيث تسمم 12 من لاعبى المنتخب السلوفينى لكرة اليد قبل مواجهة منتخب مصر فى المباراة التى اقيمت بين المنتخبين مساء الاحد الماضى والتى انتهت بالتعادل 25-25 ليخطف المنتخب المصرى بطافة التأهل لربع النهائى.

و اكد هشام نصر ان هذه المبررات غير حقيقية ومجرد حجة بعد ضياع أحلام سلوفينيا في التأهل مشيرا الى ان الاغذية التي تناولها منتخب سلوفينيا تناولها أيضا منتخب بيلاروسيا الذي يقيم معه بنفس فندق الإقامة كما أن نظام الطعام بقائمة مفتوحة.

و ابدى هشام نصر تعجبه من تصريحات مدرب المنتخب السلوفيني الذي ادعى ان لاعبيه عانوا من تسمم حيث انتهى الشوط الاول من المباراة بتقدم سلوفينيا على مصر بفارق 4 أهداف ليعلق ساخرا : "هل تعرضوا للتسمم بين شوطي اللقاء؟".

كما دافع المدير الرياضى للاتحاد الدنماركى لكرة اليد عن اللجنة المنظمة للبطولة مؤكدا ان رئيس بعثة سلوفينيا وجه لهم نصيحة بتجنب الطعام الذى يقدمه الفندق مشيرا الى انه يعتقد ان طلب بيتزا من خارج الفقاعة أكثر أمانا من تناول الطعام في الفندق.

و قال المدير الرياضى لاتحاد الدنمارك : "هذا أمر مضحك بعض الشيء، لدينا صور تثبت تناول السلويفينيين بيتزا من خارج الفقاعة، لدينا فرصة في الفندق لتتبع كيفية تحضير الطعام وما يجري تقديمه لنا، عكس الطعام من الخارج".
 
و اختتم المدير الرياضى للدنمارك تصريحاته : "نتواجد في فندق كفء مع موظفين متعاونين ويفعلون ما في وسعهم للحفاظ على النظافة كأولوية، وسيستمرون في ذلك حتى قبل مواجهتنا ضد مصر".
 
يذكر ان منتخب مصر تمكن من التاهل لدور الثمانية لكاس العالم لكرة اليد بعد تعادله المثير امام منتخب سلوفينيا 25-25 بعد حصوله على المركز الثانى فى مجموعته بعد منتخب السويد. وبلاقى المنتخب المصرى منتخب الدنمارك فى دور الثمانية مساء غد الاربعاء.

شاهد ايضا

google-playkhamsatmostaqltradent