بث مباشر
مباشر الان

الاتحاد السلوفينى لكرة اليد: تعرضنا لتسمم غذائى قبل مواجهة مصر !!

dregy
اتهامات لتسمم منتخب سلوفينيا قبل مباراة منتخب مصر

 
 اثار الاتحاد السلوفينى لكرة اليد الجدل بعد تصريحاته بوجود اتهامات  بتسميم لاعبى المنتخب السلوفينى لكرة اليد قبل مواجهة منتخب مصر فى المباراة التى اقيمت بين المنتخبين مساء الاحد الماضى، والتى انتهت بالتعادل 25-25.
 
وخرج الاتحاد السلوفيني في بيان مثير، يلمح بوجود تسمم غذائي وإصابة 12 لاعبا نت المنتخب السلوفينى قبل المواجهة الحاسمة أمام مصر، وأن ذلك ليس من قبيل المصادفة، فى شارة لتعمد تسمم لاعبى سلوفينيا من قبل الجانب المصرى. واتهم الاتحاد السلوفينى اللجنة المنظمة للبطولة بالاهمال الذى كان من  نتيجته تسمم لاعبى المنتخب السلوفينى و عدم تمكنهم من التاهل لدور الثمانية للبطولة.

جاء بيان الاتحاد السلوفينى استكمالا لتصريحات مدرب المنتخب السلوفينى التى اطلقها بعد انتهاء مباراته مع منتخل مصر حبث قال: "تعرض عدد من لاعبينا لمشاكل في المعدة، وصلوا إلى 8 لاعبين تقريبا، منهم اثنان لم يتمكنا من حضور المباراة... وكان لهذا تأثير بالتأكيد فى النتيجة النهائية للمباراة".

يذكر ان منتخب مصر تمكن من التاهل لدور الثمانية لكاس العالم لكرة اليد بعد تعادله المثير امام منتخب سلوفينيا 25-25 بعد حصوله على المركز الثانى فى مجموعته بعد منتخب السويد. وبلاقى المنتخب المصرى منتخب الدنمارك فى دور الثمانية مساء غد الاربعاء.

اقرأ ايضا:

ملخص مباراة مصر و سلوفينيا

شاهد ايضا

google-playkhamsatmostaqltradent