رسالة مصطفى محمد لادارة الزمالك قبل رفض عرض سانت ايتيان

dregy
الصفحة الرئيسية

اصدر نادي الزمالك بيان رسمى يرد فيه على تصريحات رولان رومييه رئيس مجلس ادارة نادي سانت ايتيان الفرنسي و اعلن فيه رفض انتقال مصطفى محمد لاعب الزمالك رسميا لصفوف النادى الفرنسى.

و كان رولان رومييه قد ألمح إلى طلب مسئولين عمولات لتسهيل انتقال مصطفى محمد للفريق فى تصريحاته مساء أمس الخميس وتعهد بكشف الاسماء في حال عدم اتمام الصفقة خلال 24 ساعة.
 
و انتقدت ادارة الزمالك تصريحات رئيس النادى الفرنسى مؤكدة الغاء التفاوض نهائيا بشأن انتقال اللاعب إلى نادي سانت ايتيان الفرنسي احتراما لكيان و شأن نادي الزمالك و كذلك جماهيره العريضة في كل مكان والتي لا ترضى بمثل هذه الأمور والتي تتعارض مع قيم ومبادىء النادي العريق على حد وصفها.

و اكدت مصادر ان قرار نادى الزمالك بالغاء التفاوض مع سانت ايتيان بعد الاتفاق مع مصطفى محمد و الذى اكد رفضه لتصريحات رئيس النادى الفرنسى و رفض فكرة الاحتراف فى صفوف النادى.

و ارسل مصطفى محمد رسالة لادارة الزمالك جاء مضمونها : "إلى رئيس نادي الزمالك وإدارة نادي الزمالك الشريفة أنا في ظهر نادي الزمالك ضد أي تصريحات تقلل من شأن نادي الزمالك أو مجلس إدارته المحترم وأنا أول واحد أرفض هذا العرض المصحوب باتهامات ضد مجلس الادارة أو أي شخص في نادي الزمالك العظيم وأنا أرفض التعاقد مع نادي سانت إتيان في ظل وجود الإدارة الحالية حتى لو هاخد ملايين الدولارات بعد صدور تلك الاتهامات الكاذبة لمجلس إدارة نادينا والزمالك فوق الجميع".

شاهد ايضا

google-playkhamsatmostaqltradent