رئيس سانت ايتيان يكشف مفاجأة و يتوعد بفضح مسؤولى الزمالك حال فشل صفقة مصطفى محمد

dregy
الصفحة الرئيسية

كشف رولاند رومير رئيس نادى سانت ايتيان الفرنسى مفاجأة فى تفاصيل مفاوضات النادى الفرنسى مع مصطفى محمد مهاجم نادى الزمالك للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.
 
و اكد رومير ان هناك مسؤولين داخل نادى الزمالك يرغبون فى الحصول على عمولة و نسبة من مقابل انتقال مصطفى محمد لصفوف سانت ايتيان متوعدا هؤلاء بالكشف عن اسمائهم فى حالة فشل الصفقة.
 
و قال رومير فى تصريحاته لقناة النهار : "رأينا مسؤولين مختلفين في الأراء داخل النادي.. لا أتهم أحد بعينه ولكن هناك أفراد يريدون الحصول على نسبة من الصفقة .. إذا لم تتم الصفقة فسأعلن عن الأسماء التي تحاول الحصول على عمولة ونسبة من الصفقة".

و تابع رومير : "اتأسف لمصطفى محمد فهو رجل عاقل ومباشر في حديثه ولكن للأسف لن نستطيع ضمه إذا لم يوافق الزمالك خلال فترة الانتقالات الجارية ولن نستطيع ضمه في الصيف لأننا وقتها سنكون تعاقدنا مع لاعب آخر".

و أمهل رئيس سانت ايتيان مسؤولي الزمالك 48 ساعة قبل انسحاب النادى الفرنسى من الصفقة و اكد انه لن يضم أي لاعب آخر من مصر حال فشل التعاقد مع مصطفى محمد.

و كان النادي الفرنسي قد عرض 4.5 مليون دولار بجانب بعض الامتيازات الاخرى لضم مصطفى محمد إلا أن الزمالك طلب 5 مليون دولار كاش للاستغناء عن اللاعب.

شاهد ايضا

google-playkhamsatmostaqltradent