بالفيديو .. الاهلى يقلب تأخره بثنائية امام المقاولون الى فوز بثلاثية بريمونتادا فى 20 دقيقة


حقق النادى الاهلى فوز مثير على ضيفه المقاولون العرب بثلاثة اهداف مقابل هدفين بعدما نجح فى قلب تأخره بثنائية فى الشوط الاول الى فوز فى المباراة التى جمعت بين الفريقين فى الاسبوع التاسع من الدورى المصرى الممتاز.
 
تقدم المقاولون العرب بالهدف الاول بتسديدة باسم على تغير اتجاهها بقدم ايمن اشرف لتسكن شباك النادى الاهلى معلنة عن هدف التقدم للمقاولون فى الدقيقة 38.
 
و عاد المهاجم التونسى سيف الدين الجزيرى ليسجل الهدف الثانى للمقاولون بعد خطأ فادح من على لطفى حارس الاهلى عند الدقيقة 44 لينتهى الشوط الاول بتقدم المقاولون بثنائية.

و فى الشوط الثانى سجل البديل طاهر محمد طاهر هدف تقليص الفارق للنادى الاهلى فى الدقيقة 60 بعد تسديدة رائعة من على حدود منطقة الجزاء.
 
واستطاع محمد شريف من تسجيل هدف التعادل للنادي الاهلى فى الدقيقة 70 من عمر المباراة بعد عرضية رائعة من قفشة وارتقاء اروع من ايمن اشرف ليلعب الكرة بالرأس لتصل الى شريف الذى يسكنها فى الشباك الخالية معلنة عن ثاني اهداف الفريق الاحمر فى هذة المباراة.
 
وتقدم الاهلى لاول مرة فى هذة المباراة فى الدقيقة 80 من عمر المباراة بعدما سجل محمد مجدي قفشة الهدف الثالث للفريق الاحمر بعد عرضية تلقاها صلاح محسن ليمررها قصيرة الى قفشة الذى يسكنها فى اقصي الزاوية اليسري لحارس مرمي المقاولون العرب.

شاهد

شاهد ايضا

google-playkhamsatmostaqltradent