بث مباشر
مباشر الان

شوبير يواصل هجومه الشرس على اللجنة الثلاثية: ابو ريدة منه لله

شوبير يهاجم اللجنة الثلاثية و هانى ابو ريدة

 
واصل الإعلامي أحمد شوبير هجومه الشرس على اللجنة الثلاثية التى تدير اتحاد الكرة المصرى, وفتح النار عليها  برئاسة المهندس أحمد مجاهد بعد القرارات التى تنوى اللجنة الثلاثية اتخاذها بعد الاجتماع مع مندوبى الاندية.
 
فمن خلال برنامجه على شاشة اون تايم سبورت امس الثلاثاء هاجم شوبير نوايا اتحاد الكرة بالغاء استخدام تقنية الفار فى مباريات الدورى المصرى فى عدة نقاط اشار اليها شوبير:

 ▪ ماتلغي الدوري كمان بالمرة .. الكرة المصرية مش هتمشي على هوا شخص واحد (يقصد ابوريدة)
 
▪ الكارثة اتجاه لإلغاء تقنية الفار وممكن يلغوا الكرة الموحدة عشان ممن تكون مش عجباهم.. استيكة وامسح الشغل اللي اتعمل قبلهم.
 
▪ بطالب كل الأندية تلغي كل قرارات الـVAR اللي فاتت في مباريات الدوري، اللي اتلغي لة هدف او ضربة جزاء او غيرة يلغي كل دة بقي.
 
وواصل شوبير هجومه اليوم على اللجنة الثلاثية في تصريحات إذاعية خلال برنامجه الاذاعى عبر أون سبورت: "ما تفعله اللجنة الثلاثية لا يمكن السكوت عليه، من خلال إجراء تعديلات في الأجهزة الفنية، وإلغاء منتخب الكرة النسائية، كما أن هناك تفكير في إلغاء تقنية الفار بدلا من تطوير هذه التقنية بعد أن أثبتت أهميتها".
 
وطالب شوبير اللجنة بتوضيح لما حدث مع منتخب الشباب الذي كان يقوده ربيع ياسين، و الذى تم تسريحه، مشيرا الى ان ما حدث  عبارة عن تصفية حسابات.
 
و بصورة صريحة اشار شوبير الى دور هانى ابو ريدة فيما يحدث حاليا قائلا: "جميع المشاهد تؤكد أن هاني أبو ريدة هو الذي يتحكم في الكرة المصرية.. منه لله".
 
وكانت اللجنة الثلاثية قد امتنعت عن سداد مستحقات الشركة المالكة للفار، وطالب رئيسها، احمد مجاهد الأندية بتحمل جزء من تكاليف التقنية، مؤكدًا أن هناك أزمة مالية في اتحاد الكرة، تتطلب أن تساهم الأندية في تلك التكلفة.

شاهد ايضا

google-playkhamsatmostaqltradent