تفاصيل صفقة انتقال فرجانى ساسى للدحيل القطرى للمشاركة فى مونديال الاندية

تفاصيل انتقال فرجانى ساسى للدحيل القطرى

 
 فى خطوة من شانها التعجيل بمغادرة فرجانى ساسى لنادى الزمالك قبل نهاية عقده، ذكرت صحيفة العرب القطرية تفاصيل جديدة لتفاوض نادى الدحيل القطرى مع نجم وسط نادى الزمالك فرجانى ساسى للظفر بخدماته خلال فترة الانتقالات الشتوية التى تنطلق بعد  ايام.
 
و نقلة صحيفة العرب القطرية نقلا عن مصدر مقرب من ساسى تفاصيل عرض نادى الدحيل القطرى لضم فرجانى ساسى خلال فترة الانتاقلات الشتوية و لمدة ثلاث سنوات، و ذلك لتدعيم صفوف الفريق القطرة المشارك فى بطولة كاس العالم للاندية التى ستقام فى قطر فى الفترة ما بين 1 الى 11 فبراير المقبل.
 
يذكر ان عقد فرجانى ساسى سوف ينتهى مع الزمالك بنهاية الموسم الحالى و يحق له التفاوض و التعاقد مع نادى جديد بدء من يناير المقبل اذا لم يجدد للزمالك.

هذا الامر ربما يعجل بمغادرة ساسى لنادى الزمالك الذى يجد صعوبة حاليا فى توفير مستحقات قديمة لفرجانى ىساسى فما بالكم يتكاليف تعاقد جديد.

لذا يبدو ان الاتجاه سيسود داخل نادى الزمالك لبيع فرجانى ساسى خلال فترة الانتقالات الشتوية للاستفادة بالعائد المادى من انتقاله بدلا من انتقال اللاعب بعد نهاية الموسم بلا مقابل، فى حالة عدم استطاعة نادى الزمالك توفير قيمة تعاقد جديد مع فرجانى ساسى.

و من المنتظر ان تكون هناك جلسة مفاوضات بين فرجانى ساسى و مسئولى نادى الزمالك للاتفاق على تجديد التعاقد، و يشترط ساسى الحصول على مستحقاته المتاخرة لدى الزمالك قبل التفاوض على تجديد عقده مع الفريق الابيض.

يذكر ان نادى الدحيل القطرى يشارك فى النسخة المقبلة لكاس العالم للاندية بوصفه منظم البطولة التى تقام فى قطر و يلاقى فريق اوكلاند سيتى بطل نيوزيلاندا فى مستهل مباريات البطولة.

شاهد ايضا

google-playkhamsatmostaqltradent