بث مباشر
مباشر الان

مصطفى محمد يعلن التمرد على الزمالك .. و هجوم جماهيرى على اللاعب

مصطفى محمد مهاجم نادى الزمالك

 
 يبدو أن مصطفى محمد، مهاجم نادى الزمالك، قد أعلن التمرد على نادية بعد انقطاعه عن التدريبات لليوم الثانى على التوالى، للضغط على الادارة المؤقتة لناديه من اجل السماح له بالاحتراف الخارجى.
 
وكانت الساعات الماضية قد شهدت إعادة مصطفى محمد، فتح ملف الرحيل عن الزمالك وخوض تجربة الاحتراف الخارجى، بعد ان تلقى عرضا من جانب نادى سانت إيتيان الفرنسي.
 
و رفضت ادارة الزمالك المؤقتة التفريض فى اللاعب و طالبته بتأجيل رحيله إلى ما بعد أولمبياد طوكيو في الصيف المقبل. و هو الامر الذى رفضه مصطفى و الذى بدوره غاب عن تدريبات الزمالك اليوم، الجمعة، استعدادًا لمواجهة سموحة المقررة الإثنين المقبل، والمؤجلة من الجولة الثالثة للدوري، وهو اليوم الثاني على التوالي الذي يغيبه مصطفى محمد.
 
ومن جانبها شنت جماهير نادي الزمالك، هجوما شرسا على مصطفى محمد على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، وذلك بسبب إصراره على الرحيل.
 
ورات جماهير الزمالك، أن اللاعب يعي تمامًا عدم وجود من يعوضه فنيًا، في الوقت الذي يبحث فيه الفريق عن حصد لقبي الدوري ودوري أبطال أفريقيا.
 
وطالب عدد كبير من الجماهير، الإبقاء على اللاعب وعدم الموافقة على رحيله من منطلق وجود عقد بينهما، لرفضهم أسلوب اللاعب في لي ذراع مسئولي الزمالك، بعد تغيبه عن التدريبات خلال الأيام الماضية.




 
 


شاهد ايضا

google-playkhamsatmostaqltradent