بث مباشر
مباشر الان

اول تعليق من تركي آل الشيخ على خبر اقالته من منصبه و احالته للتحقيق بتهم فساد


 
علق تركي آلى الشيخ، مستشار بالديوان الملكي، رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه، على الاخبار التى تواترت بشان اقالته من منصبه واحالته للتحقيق بداعى تهم فساد.
 
ففى تعليق مقتضب على صفحته الرسمية على فيسبوك قال تركي آل الشيح فى اول تعليق له على خبر الاقالة: "الرجاء من جميع الأحباب عدم الإستماع للإشاعات المغرضة ❤️"



وكانت بعض الانباء قد انتشرت خلال الساعات القليلة الماضية حول اصدار السلطات السعودية قرار باعفاء تركى آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية من منصبه و احالته للتحقيق.(تعرف على التفاصيل)
 
و نص القرار المتداول على ايقاف آل الشيخ وعددا من الموظفين الحكوميين بعد تورطهم في تعاملات مالية مشبوهة أكسبتهم أكثر من 1.2 مليار ريال و باشرت  158 قضية جنائية خلال الفترة الماضية  أطرافها 226 مواطنا.

و اشارت هذه الانباء، التى نفاها تركى ال الشيخ، الى ان الملك سلمان بن عبد العزيز أصدر مرسوم يفيد بأن تتولى هيئة الرقابة ومكافحة الفساد استكمال إجراءات التحقيق مع كل من له علاقة بذلك من العسكريين والمدنيين واتخاذ الإجراءات النظامية اللازمة بحقهم.

و من جهة اخرى نفت وسائل إعلام سعودية صدور قرار من الملك سلمان بن عبد العزيز أمراً ملكياً يقضي بإعفاء المستشار تركي آل الشيخ من منصبه وإحالته للتحقيق مشيرة الى انها اخبار مفبركة و غير صحيحة و لم يتسنى التأكد منها.

شاهد ايضا

google-playkhamsatmostaqltradent