انفراد .. تعرف على موعد ومعلب مباراة السوبر الافريقي "المفاجئ" بين الاهلى ونهضة بركان


يجري المكتب التنفيذي الخاص بالاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" اجتماعه الذي يناقش فيه عددًا من الملفات أبرزها حسم أزمة مباراة السوبر الإفريقي.
 
وكشف مصدر خاص بالاتحاد الإفريقي عن اخر التطورات المستقر عليها حتي الان بشأن تحديد موعد وملعب مباراة كاس السوبر الافريقي بين الاهلى المصري بطل دورى ابطال افريقيا ونهضة بركان المغربي بطل كاس الكونفدرالية الافريقية.

وقال المصدر في تصريحات صحفية خاصة ان بطولة السوبر الإفريقي من الأساس بحسب العقد الموقع مع الشركة الراعية سيقام في قطر ولكن تم الإعلان عن نقله للقاهرة في الموعد السابق 10 ديسمبر لأن قطر أبلغت أنها لن تستقبل أحداث رياضية حتى نهاية شهر ديسمبر الجاري.
 
وتابع المصدر تصريحاته : "لم يصدر القرار الرسمي حتى الآن، ولكن الاتجاه حاليًا هو إقامة المباراة في شهر يناير المقبل في قطر، وقطر لا تمانع استقبال أحداث رياضية في يناير" مشيراً الى ان تصويت أعضاء المكتب التنفيذي أيد إقامة المباراة في قطر.
 
واختتم: "لذلك أغلب أعضاء المكتب التنفيذي قاموا بالتصويت على إقامة المواجهة في قطر، حتى لا يخل كاف بالتزامه مع الشركة الراعية".
 
ومن المقرر ان تقام مباراة كاس السوبر الافريقي بين الاهلى وهضة بركان على ملعب الغرافة القطري وهو نفس الملعب الذي استضاف النسخة الماصية من البطولة بين الترجي بطل دورى الابطال والزمالك بطل الكونفدرالية.

شاهد ايضا

google-playkhamsatmostaqltradent