بث مباشر
مباشر الان

رد نارى من مدير التعاقدات بالاهلى على خالد الغندور بعد هجومه عليه

dregy

رد امير توفيق مدير التعاقدات بالنادى الاهلى على هجوم الاعلامى خالد الغندور لاعب نادى الزمالك السابق عليه و اتهامه بالتفاوض سرا مع احمد سيد زيزو لاعب الزمالك.
 
و صرح الغندور بان زيزو تلقى مكالمة من رقم خاص، وتحدث معه أمير توفيق بخصوص إمكانية انتقاله للأهلي، على الرغم من ان عقد زيزو ممتد مع الزمالك لمدة سنتين قادمتين، ومدى وجود ثغرات في عقده تسمح له بالرحيل، لكن زيزو رفض التفاوض وأكد تركيزه مع الزمالك.

و اكد الغندور ان أيمن يونس مدير اللجنة الفنية للزمالك وجه تحذيرًا لامير توفيق بأنه سيتفاوض مع أي لاعب بالفريق الأحمر لإقناعه بارتداء الأبيض، حال تكرار هذا الموقف و ان النادى الزمالك يمتلك من الاموال ما يمكنه من التعاقد مع اى لاعب من النادى الاهلى.

و رد امير توفيق على هجوم الغندور مشيرا الى انه هناك من ينشر أكاذيب بشأن في الأونة الأخيرة مؤكدا أن الانتصارات دائمًا ما تكون في الملعب وليست على وسائل التواصل الاجتماعي.

و كتب امير توفيق عبر حسابه الرسمى على تويتر : "بلاش تكذبوا الكذبة وتصدقوها، يا ريت كل مسؤول أو إعلامى يتحمل مسؤولياته ويكون داعم بجد لنبذ التعصب .. الانتصارات بتكون فى الملعب مش مجرد بطولات زائفة على السوشيال ميديا.. استقيموا يرحمكم الله".

و انتشرت فى الساعات القليلة الماضية بعض الانباء تشير الى تفاوض الاهلى مع أحمد سيد زيزو لاعب الزمالك و قام مسؤولو لجنة الكرة في الزمالك بالرد على الأمر دون أن يعلن الأهلي أي شيء رسمي.

شاهد ايضا

google-playkhamsatmostaqltradent