بث مباشر
مباشر الان

غضب فى الزمالك بعد التاهل لدور مجموعات دورى الابطال و تقديم احتجاج للكاف

 
نادى الزمالك - دورى ابطال افريقيا

سادت حالة من الغضب داخل اروقة نادى الزمالك بعد قرار الاتحاد الافريقى (كاف) باعتبار الزمالك اول المتاهلين لدور المجموعات ببطولة دورى ابطال افريقيا بعد انسحاب فريق جازيللى التشادى.
 
لم يكن الغضب بسبب التاهل بالطبع، و انما بسبب عدم لعب مباراتى دور الـ 32 امام بطل تشاد و التى كان يسعى الزمالك لاستغلال تلك المباراتين للتخلص من عقوبة الايقاف التى تعرض لها نجم الفريق مصطفى محمد فى اخر مباراة افريقية للزمالك فى دورى الابطال و التى اقيمت امام النادى الاهلى فى نهائى النسخة الماضية و التى فاز بها النادى الاهلى.
 
وعلى ذلك قرر نادي الزمالك التقدم بالتماس لدى الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، لإلغاء عقوبة مصطفى محمد بالإيقاف لمدة مباراتين.  بعد مشاجرته مع حسين الشحات، نجم الأهلي، عقب نهائي دوري أبطال إفريقيا.
 
وكان مصدر فى الاتحاد الافريقى لكرة القدم قد أكد على أن عقوبة مصطفى محمد ستستمر رغم انسحاب فريق جازيللي التشادي من مباراتى دور الـ 32 لدوري أبطال أفريقيا.
 
وأوضح مصدر فى نادى الزمالك ان ناديه الفريق من عدم مواجهة جازيللي، وعدم حضوره من تشاد. و التى كان من عواقبها ان مصطفى سيغيب عن أول لقاءين للزمالك بدور المجموعات، و هو الامر الذى سيدفع بادارة الزمالك الى الطلب رسميا بإلغاء العقوبة الموقعة على مصطفى على اعتبار أن دور الـ32 كان مفترضا إقامته لولا انسحاب الفريق التشادى.

و كان الاتحاد الافريقى قد اخطر نادى الزمالك مساء امس الاثنين بالتاهل رسميا لدور المجموعات لدورى ابطال افريقيا بعد انسحاب الفريق التشادى.

و تنص لوائح الاتحاد الافريقى على ان انسحاب فريق من خوض اى مباراة يعنى انسحابه من البطولة بالكامل.

شاهد ايضا

google-playkhamsatmostaqltradent