بث مباشر
مباشر الان

خبر سار من الاتحاد الافريقى لفريق نهضة بركان قبل مواجهة الاهلى فى السوبر الافريقى


 قبل مباراته امام الاهلى المصرى فى كاس السوبر الافريقى, تلقى فريق نهضة بركان المغربى خبرا سارا من الاتحاد الافريقى لكرة القدم "كاف".

فقد تلقى نهضة بركان إخطارا من الاتحاد الأفريقي لكرة القدم بشأن السماح بمشاركة لاعب وسط الفريق بكر الهلالي في مباراة السوبر الأفريقي القادمة.

وكان الهلالى قد تم طرده فى مباراة نهائى الكونفيدرالية التى اقيمت بين هضة بركان و نادى بيراميدز المصرى.

و قرر الاتحاد الافريقى لكرة القدم ترحيل عقوبات الايقاف الى النسخ القادمة من دورى الابطال و الكونفيدرالية و عدم تطبيقها فى كاس السوبر باعتبارها بطولة مستقلة لاتسرى عليها حالات الايقاف التى تعرض لها اللاعبون فى البطولات الاخرى.

وبذلك اصبح من المسموح مشاركة لاعب نهضة بركان بكر الهلالى فى السوبر الافريقى، و كذلك مشتركة لاعب النادى الاهلى، حسين الشحات و الذى حصل على بطاقة حمراء هو الاخر فى مباراة فريقه"الاهلى" امام المالك فى نهائى دورى ابطال افريقيا.

و من المقرر ان يلتقى الاهلى المصرى، بطل دورى الابطا مع نادى نهضة بركان المغربى، بطل كاس الكونفيدرالية الافريقية، على كاس السوبر الافريقى يوم 18 ديسمبر الحالى على ستاد القاهرة، و هو الاستاد الذى اعترض عليه نادى نهضة بركان مطالبين بلعب السوبر الافريقى فى قطر كما كان محددا له من قبل.

شاهد ايضا

google-playkhamsatmostaqltradent