بث مباشر
مباشر الان

بن شرقى يكذب ميدو بآية قرآنية خاطئة !!


خرج المغربى اشرف بن شرقى لاعب نادى الزمالك ليكذب الاعلامى احمد حسام ميدو لاعب الزمالك السابق و الذى صرح بأن بن شرقى يرغب فى الرحيل عن صفوف القلعة البيضاء.

و كان ميدو قد صرح بأن بن شرقى احضر وكيل اعماله الى نادى الزمالك و طلب الرحيل عن القلعة البيضاء مشيرا الى ان النادى يجب ان يستفيد منه عن طريق بيعه خاصة ان قلب اللاعب و عقله ليس مع الزمالك على حد وصفه.

و نفى كريم بلق وكيل اعمال بن شرقى طلب اللاعب الرحيل عن الزمالك قبل ان يلمح بن شرقى لتكذيب ميدو بنشره آية قرآنية عبر الستورى الخاصة به عبر حسابه على انستجرام كتب فيها : "اذا جاءكم فاسق بنبأ فتبينوا أن تصيبوا قوما بجهالة فتصبحوا على ما فعلتم نادمين .. صدق الله العظيم".

الا ان بعض الجماهير انتقدت اللاعب بسبب نشره للآية القرآنية بشكل خاطئ حيث ان الآية تقول : "يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا إِنْ جَاءَكُمْ فَاسِقٌ بِنَبَإٍ فَتَبَيَّنُوا أَنْ تُصِيبُوا قَوْمًا بِجَهَالَةٍ فَتُصْبِحُوا عَلَى مَا فَعَلْتُمْ نَادِمِينَ".

و كان الزمالك قد ودع بطولة كأس مصر بعد الهزيمة امام طلائع الجيش بثلاثة اهداف مقابل هدف فى نصف النهائى ليخرج هذا الموسم دون اى بطولات.



شاهد ايضا

google-playkhamsatmostaqltradent