الاهلى : قمة نهائى دورى ابطال افريقيا مهددة بالالغاء

الصفحة الرئيسية

صرح احمد سمير مقدم برنامج "السادسة" الذى يذاع عبر قناة الاهلى ان قمة نهائي دوري ابطال افريقيا و الذى سيخوضه المارد الاحمر امام الزمالك مهددة بالإلغاء.
 
و اكد احمد سمير ان نهائى دورى الابطال الاستثنائى و التاريخى بين الاهلى و الزمالك سيكون مهدد بالالغاء و ذلك بسبب الظروف الجوية والتي قد تشهدها مدينة الإسكندرية حتى نهاية شهر نوفمبر الجارى.
 
و اشار احمد سمير الى ان ظروف توقيت مباراة النهائي تأتي مماثلة لظروف مباراة قمة الدورى في نفس التوقيت من العام الماضى و التى شهدت امطارا غزيرة جعلت لعب الكرة فيها اشبه بمباراة في كرة الماء على حد وصفه.

و قال احمد سمير فى تصريحاته : "بسبب الأمطار التي هطلت في هذا اليوم بغزارة ولم يكن هناك كرة قدم خلال اللقاء، وذلك سيكون أحد أهم الأسباب التي تهدد إقامة المباراة هذا العام وسيكون اللقاء مهدد بالإلغاء".

و تابع سمير : "في حالة إقامة نهائي دوري أبطال أفريقيا في نفس الظروف التي أقيمت خلالها لقاء القمة العام الماضي وسط طقس سيء ومن سقوط أمطار وصعوبة حركة اللاعبين داخل الملعب ستكون المباراة مهددة بالإلغاء".

و من المقرر ان يقام نهائى دورى ابطال افريقيا بين الاهلى و الزمالك يوم 27 نوفمبر الجاري بعدما كان من المقرر اقامته يوم 6 نوفمبر الجارى الا ان الكاف قرر تأجيل اللقاء وذلك بعد مشاورة مع السلطات المصرية.

شاهد ايضا

google-playkhamsatmostaqltradent