بث مباشر
مباشر الان

ميدو يثير جماهير الاهلى بالاعلان عن اصابة نجم الفريق بكــورونــا

dregy

 
 اثار احمد حسام ميدو حالة من الغضب والرعب، بين جماهير النادى الاهلى بعدما اعلن فى برنامجه "اوضة اللبس" عن اصابة احد اعمدة فريق النادى الاهلى بفيروس كورونا قبل ايام قليلة من لقاء الاهلى و الزمالك فى نهائى دورى ابطال افريقيا.
 
وأكد ميدو، مدرب الزمالك السابق، أن أحد النجوم الأساسيين في تشكيلة الأهلي لمباراة الزمالك، قدثبتت إصابته بفيــروس كــورونــا، و هى الاصابة التى تم اكتشافها بعدما المسحة الاخيرة التي أجراها فريق الاهلى، أمس الإثنين.
 
 وأضاف ميدو أن الأهلي يتكتم على امر الاصابة ويرفض الإعلان عنها  لحين التأكد من المسحة التي يخضع لها من الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، غدًا الأربعاء. وقال ميدو ان هذه المسحة ستحسم لحاق نجم الاهلى باللقاء النهائي لدوري أبطال أفريقيا من عدمه. 
 
و رفض ميدو الافصاح عن هوية اللاعب الذى يقصده مبررا ذلك بان لاعب الاهلى المصاب نجم كبير و مؤثر، و حتى لا يقال ان ميدو يريد اثارة الازمات داخل النادى الاهلى, و كذلك حرصا على مشاعر اسرة اللاعب على حد قول ميدو.

و سيجرى الاتحاد الافريقى غذا الاربعاء مسحة لكل لاعبى الاهلى و الزمالك و التى ستحسم شكل القائمة النهاية لكلا الفريقين، الخاصة باللقاء المرتقب و الذى سيقام مساء الجمعة المقبل على ستاد القاهرة الدولى.

و من جانبها عبرت جماهير النادى الاهلى عن غضبها من تصريحات ميدو و ظهر ذلك سريعا من خلال تعليقات الجماهير على مواقع التواصل الاجتماعى و التى اتهمت ميدو (الزملكاوى) بمحاولة اثارة المشاكل داخل فريق النادى الاهلى. و من ناحية اخرى ابدى البعض الاخر من الجماهير قلقه من ان تكون تصريحات ميدو صحيحة و يفقد الاهلى لاعب مؤثر جديد خلال مباراة القمة القادمة.


شاهد ايضا

google-playkhamsatmostaqltradent